أخبار

"التضامن" تنظم احتفالية بالمولد النبوي الشريف لأبناء المؤسسة العقابية

18-11-2018 | 13:51

المولد النبوي الشريف

أميرة هشام

تنظم وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع الازهر الشريف ووزارة الشباب والرياضة صباح غد الاثنين احتفالية كبرى لأبناء المؤسسة العقابية في إطار الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف وذلك بمقر المؤسسة العقابية بالمرج.


يضم برنامج الحفل الذي سيشهده عدد من رجال الأزهر الشريف ومسئولي العمل الاجتماعي بوزارة التضامن الاجتماعي ومسئولي وزارة الشباب والرياضة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان عروضا فنية للتنورة من تقديم مركز شباب الساحل وفقرات الإنشاد الديني يقدمه منشد من الأزهر الشريف.

كما سيقدم أبناء المؤسسة فقرات غناء ديني لأجمل الأغاني الدينية في مدح النبي كما سيشارك بالحفل فرقة مركز شباب الفسطاط بتقديم فقرات الغناء الديني والأغاني التراثية بالإضافة إلى فقرات متميزة للفنون الشعبية.

يأتي تنظيم هذه الاحتفالية في ضوء استخدام الفنون كوسائل محفزة لإعادة بناء شخصية الأبناء بالمؤسسة ودعم الوازع الديني في نفوسهم باستعادة السيرة النبوية العطرة واستلهام الأخلاق الكريمة لنبينا الكريم.

ومن المقرر أن يقام على هامش الاحتفال معرضا فنيا لمنتجات الأبناء من المشغولات اليدوية والفنية المتميزة وهي نتيجة تدريبهم على أيدي متخصصين بالمؤسسة وذلك في ضوء الدفع بمهارات جديدة داخل الأبناء وتعليمهم الحرف والمهارات الفنية المختلفة بما يمكنهم من بدء حياة مختلفة وأن يتعلموا مهارة جديدة وإعادة دمجهم لمكون الحياة الطبيعية بالمجتمع، لحمايتهم من العودة للجريمة مرة أخرى ومساندتهم وأسرهم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة