أخبار

رئيس "مستقبل وطن" فى تدشين مقر الحزب ببنى سويف: نسعى للتواصل وتقديم خدمات للمواطن

14-11-2018 | 18:03

احتفالية تدشين مقر حزب مستقبل وطن ببنى سويف

أحمد سعيد

شارك المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فى احتفالية  اليوم الأربعاء، لتدشين مقر الحزب بمحافظة بني سويف.

حضر المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف، والمهندس عاصم سلامة نائب المحافظ، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية، والنائب حسام العمدة، وكيل لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب وأمين عام الحزب بالمحافظة.

كما حضر العشرات من أهالى محافظة بنى سويف، لمطالعة الأنشطة والإنجازات التي حققها الحزب خلال الفترة الماضية في كل المجالات.

وأعلن المهندس أشرف رشاد، خلال الافتتاح، أن الحزب يسعى بقوة إلى التواصل بشكل مباشر وتقديم الخدمات الحقيقية للمواطن على مستوى الجمهورية من خلال حملة كلنا معاك التى أطلقها الحزب والتى تسعى لتحقيق التكافل المجتمعى وتقديم العمل الخدمى والتواصل المباشر مع المواطنين من خلال فاعليات متعددة متمثلة فى القوافل الطبية، ودفع المصروفات الدراسية لغير القادرين والتواصل لحل قضايا الغارمين و توفير السلع الغذائية المنخفضة.

وأشار "رشاد"، إلى أن حزب مستقبل وطن وحدة واحدة من خلال أعضائه وتشكيلاته المختلفة.

واختتم رئيس حزب مستقبل وطن، كلمته فى الاحتفالية الكبرى، بأن منتدى شباب العالم، المقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى مدينة شرم الشيخ، يعد انطلاقة نحو العالمية ووضع مصر علي كل المستويات السياحية وغيرها والتي أبهرت العالم وتنظيمها لذلك المنتدى.

ومن جانبه، أوضح المستشار عصام هلال، أمين التنظيم الحزب على مستوى المحافظات، أن الحزب يسعى للوصول إلى كل المحافظات والقرى المصرية من خلال افتتاح 300 مقر للحزب على مستوى المحافظات، مضيفا إن افتتاح مقر بني سويف يأتى فى إطار افتتاح قيادات الأمانة المركزية لعدد من المقرات فى محافظات مصر ، مشيراً إلى أن الحزب من خلال كتلته البرلمانية سيكون نصيرًا للمواطن فى كل قضاياه.

وأكد النائب حسام العمدة أمين عام الحزب، أن الحفل سيكون انطلاقة قوية للحزب تعيد ثقة أبناء بني سويف في الأحزاب السياسية، نظرا لما يمتلكه الحزب من تواجد قوي في الشارع وهو ماظهر جليا خلال الآونة الأخيرة في الفعاليات التي قدمها الحزب في شتي المجالات.

بالإضافة إلى مشاركة، النائب عماد سعد حموده، والنائب محمد سليم، والنائب مجدي بيومي، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، ولفيف من القيادات التنفيذية والإعلاميين، وممثلي وأعضاء الحزب بالمراكز السبعة.


احتفالية تدشين مقر حزب مستقبل وطن ببنى سويف


احتفالية تدشين مقر حزب مستقبل وطن ببنى سويف

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة