ثقافة وفنون

ماجدة الرومي مداعبة جمهورها: "كان نفسي في فتى أحلام زي حسين فهمي لكنه طلع أسمر"

12-11-2018 | 22:32

ماجدة الرومي خلال حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية

سارة نعمة الله

داعبت الفنانة ماجدة الرومي جمهورها خلال حفلها بدار الأوبرا المصرية، حيث قطعت وصلتها الغنائية وحكت عن ذكرياتها مع سينما السبعينيات في مصر التي صعدت فيها الفنانة نجلاء فتحي وميرفت أمين، مشيرة إلى أنها كانت تحلم بفتى أحلام مثل حسين فهمي في جماله لكنه للأسف طلع أسمر بحسب وصفها في إشارة إلى طليقها.

وتذكرت الرومي مع جمهورها ذكريات الحرب الأهلية بلبنان، وكيف كانت تقضي أوقاتها حينها مع مسرحيات مدرسة المشاغبين، والمتزوجون لـ سمير غانم، مشيرة إلى أنها تأثرت كثيرا بهؤلاء الكبار وأنها حزنت كثيرا حينما توفى الفنان الراحل عبد الوارث عصر، الأمر الذي صعدت معه صقفات الحضور.

كما وجهت الفنانة ماجدة الرومي شكر خاص لدار الأوبرا المصرية والدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، على تقديرهم لوالدها الموسيقار الراحل حليم الرومي والذي تسلمت تكريمه في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية.

وقالت الرومي في كلماتها التي أعقبت تقديمها لأغنية "اسمع قلبى" من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني وألحان والدها الموسيقار الراحل حليم الرومي:" والدي كان يعشق مصر ودرس الموسيقى فيها بمعهد فؤاد الأول للموسيقى لذلك بقيت مصر بقلبه كل الوقت والسنين وأشكر دار الأوبرا والدكتورة إيناس عبد الدايم على تقدير والدي لأن تقديم هذا العمل لم يكن سهلا، وأملي أنه يكون راضيًا عني.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة