محافظات

محافظ الجيزة يتابع أعمال الرصف بكفر الجبل بتكلفه 13 مليون جنيه| صور

12-11-2018 | 16:16

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

الجيزة - محمد بدران

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أعمال الرصف التي تقوم بها المحافظة بمنطقة كفر الجبل بحي الهرم، للوقوف على مستوى تنفيذ الأعمال والتأكيد على الالتزام بالجدول الزمنى المحدد للأعمال.


وقال المحافظ، في تصريحات له خلال جولته، إن أعمال التطوير تشمل رصف وتركيب بلاط "إنتر لوك" ورفع كفاءة الإنارة للعديد من الشوارع الحيوية بنطاق حي الهرم، وبتكلفة إجمالية بلغت 13مليون جنيه، مشيرا إلى أن الأعمال تأتي في إطار اهتمام المحافظة بتطوير العشوائيات والمناطق السكنية ذات الكثافات العالية التي تفتقر إلى الكثير من الخدمات.

كما تفقد شارع زغلول بحي الهرم والذى يعد من الشوارع الحيوية بالحي للوقوف على حالة النظافة والمرافق ورفع الإشغالات.

ووجه المحافظ رئيس حي الهرم، بتنظيم حملات موسعة ومتتالية لإزالة مواقف "الميكروباصات" العشوائية المتواجدة بالشارع وإزالة إشغالات سوق البطران، وإعادته إلى خط التنظيم المقرر له وعدم السماح للبائعين بتجاوزه، إضافة إلى رفع مستوى النظافة بالشارع.

وشدد على ضرورة مراجعة بالوعات تصريف مياه الأمطار وتنظيفها من المخلفات، والتأكد من جاهزية سيارات شفط مياه الأمطار وذلك للاستعداد لموسم الأمطار.

وحرص المحافظ، خلال جولته على متابعة أعمال إزالة أحد العقارات الآيلة للسقوط بحي الوراق والتي ينفذها الحى موجها بتوخي الحظر أثناء تنفيذ أعمال الإزالة لعدم تأثيرها على العقارات المجاورة.


جانب من الجولة


جانب من الجولة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة