أخبار

حزب المستقلين الجدد يطالب بتحقيق عادل فى أحداث العباسية ويندد بالإخوان

6-5-2012 | 12:52

جمال عصام الدين
طالب حزب "المستقلين الجدد" بإجراء تحقيق عادل ونزيه مع كل من تورط في أحداث العباسية ،سواء بالتحريض أوالمشاركة مع تعويض أهالي العباسية عن الأضرار المادية والخسائر البشرية التي وقعت بين أبنائهم دون ذنب اقترفوه أو جريمة ارتكبوها .


ودعا الحزب في بيان أصدره اليوم ، المجلس الأعلي للقوات المسلحةإلي اتخاذ جميع الإجراءات القانونية الكفيلة بزجر المخربين والمتآمرين علي البلاد من أجل مصالح شخصية وفئوية ضيقة لا تمت إلي المصالح العليا للوطن والمواطنين بأى صلة .

وقال البيان إن أعضاء "المستقلين الجدد" وغيرهم من الشرفاء يثقون تماما في أن هذه التيارات التي تمارس الانتهازية ، في أبشع وأحط صورها ، حتما سيسقطها الشارع المصري ، بما له من وعي وخبرة أصيلة ، تراكمت منذ مئات السنين .

وانتقد الحزب ما وصفه بالحملة الشرسة لممثلي الأحزاب الدينية لإسقاط الدولة وإثارة الذعر والفوضي في ربوع البلاد ورفض الحزب إجراء أي تغيير علي تشكيلة الحكومة الحالية لا لرضا الحزب عن أدائها وإنما لضيق الوقت ولاقتراب إجراء الانتخابات الرئاسية .

وكشف بيان "المستقلين الجدد " أن نية "الإخوان المسلمين والتيارات التابعة لهم واضحة تماما في محاولات الإطاحة بحكومة الدكتور الجنزوري لممارسة نوع من الضغط المتوقع علي الحكومة الجديدة بحيث تقدم الدعم أو علي أمل أن تغض الطرف عن تجاوزات "الإخوان" المعتادة خلال الانتخابات الرئاسية ، أسوة بما حدث في الانتخابات البرلمانية الماضية ، من تزوير معنوي صارخ للأسف تغاضي المجلس العسكري والجهات القضائية عن التحقيق فيه .

وقال الإعلامي محمود عبد الكريم عضو المجلس الرئاسي للحزب وعضو تحالف القوي الوسطية إن أعضاء "المستقلين الجدد" وغيرهم من التيارات والقوي الشعبية يرصدون بكل اهتمام محاولات بعض الأحزاب والفعاليات ، التي تتدثر بعباءة الدين والوطنية لتحقيق مآرب ذاتية ومطامع مكشوفة ومفضوحة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة