محافظات

اعتماد 10 ملايين جنيه لإنشاء 5 مدارس جديدة بكفرالشيخ| فيديووصور

30-10-2018 | 14:23

اجتماع محافظ كفرالشيخ ورئيس هيئة الأبنية التعليمية

كفرالشيخ - علاء عبدالله

أكد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، أن الهيئة العامة للأبنية التعليمية، وافقت على اعتماد 10 ملايين جنيه لصيانة المدارس بالمحافظة، بالإضافة إلى زيادة اعتماد مخصصات ميزانية فرع الأبنية خطة 2018/2019، بإقامة 5 مدارس إضافية جديدة بالمحافظة، على أن يتم الطرح خلال شهر من الآن.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، يسرى عبدالله، رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية، بديوان عام المحافظة، لمتابعة إنشاء المدارس الجديدة بالمحافظة، وتشكيل لجان الاستلام، وصيانة المدارس، بحضور المهندس راضى أمين، السكرتير العام، والمحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس محمد سلامة، مدير عام فرع هيئة الأبنية التعليمية بكفرالشيخ، والمهندس وفاقى الشناوى، مدير عام المشروعات بفرع الهيئة، وعدد من القيادات التنفيذية.

وناشد محافظ كفرالشيخ، المواطنين من أبناء المحافظة، بالتبرع بقطع الأراضى اللازمة لإقامة المدارس الجديدة عليها بالمناطق التي تحتاج الي إنشاء مدارس جديدة، قائلاً: "نحتاج 72 مبنى لمدارس تم تحديدها وسيتم الإعلان عنها اليوم ونحتاج لتبرع أهالى كفرالشيخ بقطع أراضى لبناء هذه المدارس الجديدة عليها".

وقدم المحافظ الشكر، لرئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية، والعاملين بالهيئة على جهودهم المتميزة، في تنمية قطاع التعليم وإنشاء المدارس الجديدة.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلي أنه لن يتم الاستلام الابتدائي للمدارس إلا بوجود رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بكفرالشيخ، ضمن أعضاء لجنة الاستلام للمدارس، كما سيكون هناك عضو فنى من الأبنية التعليمية ضمن لجنة تفتيش المحافظة على المدارس.

من جانبه، قال رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية، إنه سيتم فرش وتأثيث جميع المدارس بالمحافظة، وإجراء صيانة المدارس في موعدها، مشيرًا إلى ضرورة إنشاء جميع المدارس الجديدة طبقًا لاحتياجات المحافظة، وبخاصة بالقرى لتحسين جودة التعليم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة