أخبار

رئيس "مستقبل وطن": المصريون أوقفوا مطامع الغزاة على مدار التاريخ

24-10-2018 | 14:15

المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

أحمد سعيد

وجه المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، التحية والشكر للواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، ورئيس الحزب بالسويس، ونواب وأهالي المحافظة، المشاركين في احتفالية الحزب بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة بعنوان "ومازالت الانتصارات مستمرة"، في مسرح مدرسة التكنولوجيا.


وأعرب عن سعادته خلال كلمته فى تلك الاحتفالية الكبرى، مؤكدا عن فخره وحبه وامتنانه للوطن.

وقال المهندس أشرف رشاد، نحن نتنفس الأمل مع رايات نصر، نحققه كل يوم في سبيل ما نتمناه للوطن قد عانى كثيراً من قسوة الظروف ونحن نتحدى العديد من الصعاب في طريق البناء نحو الانتصار علي العديد من التحديات، مؤكدا إننا نلتمس الهمة والإصرار علي النجاح من مناسبات تأتي في تاريخنا المشرف.

وأضاف "رشاد": "إننا نستهلم الانتصار، وعظمة النصر ونحن نحتفل اليوم"، مشيرا إلى إنه لقد كانت وستظل انتصاراتنا ملهمة لنا لكل حروبنا وسلامنا مشعلة لقدرتنا علي الاستمرار في البناء.

وتابع: تاريخنا ليس فقط ملئ بالانتصارات العسكرية، بل بالانتصارات في كل المجالات وأهمها انتصار البناء.. إننى أتحدث اليوم لكل أبناء هذا الوطن".

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أننا استطعنا أن نعيد وطننا إلينا يوماً من الاحتلال الصهيوني ويوماً من المتأسلمين الإرهابين الذين فروا، مضيفاً أن المصريين أوقفوا على مدار تاريخهم الكثير من مطامع من حولهم واستطاعوا دوما إعادة بناء وطنهم من جديد.

وحضر الحفل لفيف من القادة والسياسيين، على رأسهم، المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، واللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم على مستوى المحافظات، واللواء محمد على حسن مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس أحمد صبرى، أمين الشباب، للحزب والنائب أحمد بدران البعلى نائب الحزب بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ومساعد وزير الداخلية، وقيادات المحافظة بحزب مستقبل وطن والهيئة البرلمانية والقيادات الشعبية والتنفيذية، وشباب الحزب.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة