رياضة

"الكوكب" يفوز علي "الشعلة" بثلاثية بـ"ديربي الخرج"

16-10-2018 | 22:40

أسامة نبيه

مصطفى شرف

تغلب فريق الكوكب الذي يدربه المصري أسامة نبيه على جاره الشعلة الذي يلعب محمود شيكا ويشرف على قيادته فنيا مؤمن سليمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ديربي الخرج الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الشعلة ضمن الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم.


وتقدم عبدالله الطفيل بهدف للشعلة أمام الكوكب بالدقيقة 15، قبل أن يضيف عبدالعزيز البلوي هدف ثاني لصاحب الأرض بالدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتفوق الشعلة على الكوكب بهدفين.

في الشوط الثاني، قلص فريق الكوكب النتيجة بهدف أول بواسطة جوزيه نيلسون بالدقيقة 51، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل هدف التعادل الشخصي الثاني له ولفريقه للكوكب بالدقيقة 59، وأكمل نيلسون الهاتريك له والثالث لفريقه الكوكب بشباك الشعلة بالدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز الكوكب على الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

شارك المصري محمود شيكا كبديل في الدقيقة 55 لزميله فهد المنيف، بعدما تواجد على دكة بدلاء فريق الشعلة منذ البداية، ورغم محاولاته الهجومية بعد دخوله ولكنها لم تسفر عن أي شيء للفريق الشعلاوي.

ليحقق فريق الكوكب فوزه الأول هذا الموسم بعد سبع خسائر متتالية ويرفع رصيده النقطي إلى ثلاث نقاط، فيما تكبد فريق الشعلة خسارته الرابعة مقابل ثلاث إنتصارات وتعادل واحد ليتوقف رصيده عند عشرة نقاط بعد مرور 8 جولات من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.
 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة