حـوادث

ضباط وأفراد ثلاث مديريات أمن يسددون المصروفات الدراسية لعدد من الطلبة غير القادرين

13-10-2018 | 20:03

المدارس

أشرف عمران

بادر ضباط وأفراد مديريات أمن (المنيا، السويس، قنا) بالتكفل بسداد المصروفات المدرسية لعدد من طلبة المدارس الحكومية بمختلف المراحل الدراسية غير القادرين على سدادها، بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، للوقوف على أعداد الطلبة الأكثر احتياجًا والذين لم يتمكنوا من سداد المصروفات الدراسية بكافة القطاعات الجغرافية.

قام مديرو المدارس والقائمون على إدارة العملية التعليمية بها، باستقبال الضباط والأفراد الذين قاموا بسداد المصروفات. وتوجهوا بالشكر والتقدير لرجال الشرطة لحرصهم على القيام بتلك المبادرة التي ساهمت في رفع أعباء سداد تلك المصروفات عن الأسر غير القادرة.

جاءت البادرة في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، باستمرار تفعيل مبادرة "كلنا واحد"، وتأكيد الدور المجتمعي والإنساني لهيئة الشرطة، وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة كأحد الثوابت الإستراتيجية للوزارة والداعمة للحفاظ على الترابط والتكافل بين أعضاء هيئة الشرطة والمواطنين.. وإيمانًا بأن الارتقاء بالتعليم كأحد الحقوق التي ترعاها الدولة وتحرص عليها، هو أحد الدعامات الأساسية للنهوض بالوطن وتحقيق مستقبل أفضل لأبنائه.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة