عالم

إلغاء اللقاء المفتوح بين أبناء الجالية المصرية فى لبنان والسفير أحمد راغب

29-4-2012 | 17:14

أ ش أ
تقرر إلغاء اللقاء المفتوح الذى كان مقررا بعد غد الثلاثا بين أبناء الجالية المصرية فى لبنان والسفير أحمد راغب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والوفد المرافق.


وجاء فى بيان للسفارة المصرية أنها سوف تقوم بإحاطة الجالية المصرية بالتسهيلات المقدمة من الجهات الإدارية ذات الصلة من أجل تذليل بعض العقبات فيما يتعلق باستخراج المستندات الرسمية، وما تم التوصل إليه خلال لقاءات الوفد مع المسئولين اللبنانيين.

وكان وفد قنصلى مصرى برئاسة السفير أحمد راغب قد وصل إلى بيروت اليوم ومن المقرر أن يعقد عددا من اللقاءات مع المسئولين اللبنانيين، حيث يلتقى والسيد عدنان منصور وزير الخارجية ودكتور سليم جريصاتى وزير العمل واللواء عباس إبراهيم مدير عام الأمن اللبنانى والقاضى سعيد ميرزا مدير عام التمييز، لمناقشة كل الموضوعات المتعلقه بالعمالة المصرية فى لبنان واستعراض الإجراءات الكفيلة بالتخفيف من حدة المشكلات التى تواجه حقوق العمال المصريين على الارض اللبنانية .. وتستمر زيارة الوفد حتى الأربعاء المقبل.

ومن ناحية أخرى، وصلت إلى بيروت أمس بعثة من وزارة الداخلية المصرية حيث بدأت فى استخراج بطاقة الرقم القومى لمن يرغب من المواطنين المصريين وتواصل البعثة عملها حتى الخميس المقبل.

ودعت السفارة المصرية فى لبنان المواطنين المصريين الراغبين فى استخراج بطاقات الرقم القومى الحضورلمقر السفارة فى منطقة بئر حسن.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة