أخبار

أبو الفتوح يعلن الطالب المنضم لفريقه الرئاسي في "الكلمة كلمتنا" الإثنين بالإسكندرية

28-4-2012 | 13:35

الكلمة كلمتنا

أيمن حافظ
يعلن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح لرئاسة الجمهورية، عن الطالب الفائز بأفضل مشروع قومى، لينضم لفريق عمله الرئاسي، وذلك خلال المهرجان الطلابي الحافل بالإسكندرية بعنوان "الكلمة كلمتنا.. طلاب مصر القوية"، الإثنين القادم.


وذكرت حملة أبو الفتوح الانتخابية، أن ضم أحد الطلاب لفريق العمل الرئاسي يأتي لإيمان أبو الفتوح العميق بدور طلاب مصر في صنع مستقبلها والنهوض بها، وأنه يؤكد دائماً على وجوب إعداد كوادر من الشباب لقيادة الأمة نحو التقدم والنهضة.

وينظم متطوعو حملة أبو الفتوح الانتخابية مهرجاناً طلابياً كبيراً يضم طلاباً من مختلف جامعات مصر تحت عنوان "الكلمة كلمتنا.. طلاب مصر القوية"، الإثنين القادم بكورنيش الإسكندرية أمام مسجد القائد إبراهيم الساعة في الثالثة عصراً.

وسيتضمن المهرجان الطلابي، الذي يستمر خمس ساعات، إعلان نتائج عدة مسابقات أبرزها: مسابقة "أحلم بمصر أقوى"، حيث يرسل الطالب أحلامه وأفكاره ورؤيته لمصر القوية ويتم اختيار أفضل هذه الأحلام.

الكلمة كلمتنا



ويتضمن المهرجان أيضاً مسابقة "ارسم صورتها"، التي يشارك بها الطالب في رسم لوحة فنية إبداعية لمصر القوية، وكذلك مسابقة "ابني مستقبلها"، التي يقدم فيها كل طالب مبادرة لمستقبل أحسن لمصر القوية وسيتم من خلالها إختيار أفضل 3 مبادرات لتنفيذها.
ويشمل المهرجان تنظيم ورش عمل للطلاب لتقديم وطرح آرائهم في الدستور المصري الجديد، وكذلك القيام برسم جدار "مصر القوية"، ويتضمن كذلك فقرات فنية عديدة، وحضور شخصيات عامة من مختلف التوجهات، كما سيكون هناك فقرة لتكريم أسر شهداء الجامعات، إضافة إلى عرض الفيلم التسجيلي "الصورة الكاملة" عن المراحل المختلفة لحياة أبو الفتوح.

ويختتم المهرجان بمؤتمر طلابي لأبو الفتوح في السادسة مساءً، يلتقي فيه بطلاب مصر ويتلقى منهم مقترحاتهم من أجل النهوض بالوطن جميعاً.

الكلمة كلمتنا


الكلمة كلمتنا


الكلمة كلمتنا


الكلمة كلمتنا

.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة