ثقافة وفنون

المنشد مصطفى عاطف يتعاقد لتقديم برنامج جديد على "الحياة"

20-9-2018 | 13:31

مصطفى عاطف يتعاقد على تقديم برنامج جديد

سارة نعمة الله

تعاقد المنشد الديني مصطفى عاطف مع المنتج تامر مرسي على تقديم برنامج على قناة الحياة خلال الفترة المقبلة.


البرنامج اجتماعي إنساني، يناقش بعض القضايا الأخلاقية والإنسانية، ويهدف إلى استرجاع أخلاقياتنا وقيمنا المصرية الأصيلة، ومن المقرر أن يكشف عن تفاصيله خلال الفترة القليلة المقبلة.

ومن جانبه، صرح مصطفي عاطف بأن البرنامج يعد تجربة مختلفة في التواصل مع الجمهور ويستطيع من خلالها الحديث على روح الحياة من أخلاق وسلوك وإنسانية وألوان فنية راقية خرجت من الدين العظيم لنشر الرحمة والسلام لكل العالم .

كان تامر مرسي قد تعاقد مؤخرًا مع كل من أميركرارة، وهشام عباس، وأشرف عبد الباقى، وريهام سعيد، ولبنى عسل، وخالد أبو بكر، وتوفيق عكاشة، وجورج قرداحى، وعلاء الشربيني.

الجدير بالذكر أن المنشد الديني، مصطفى عاطف، طالب في الأزهر الشريف يمتاز بصوت مميز ينتمي لمدرسة الإنشاد المصري الذي قاده عمالقة في هذا المجال مثل الشيخ النقشبندي والشيخ طوبار ويفضل الإنشاد الروحاني الصوفي الممتع.

وقدم مصطفى أعمالا فنية مميزة منها ألبومين غنائيين أشهرها أغنية "قمر" ومكة المدينة وكإني معاك وهو مقدم برنامج "باب الخلق" علي إذاعة "إينرجي"، بالإضافة إلى إحيائه عدة حفلات إنشادية في دول كثيرة مثل ماليزيا وإندونيسيا و الشيشان و موسكو وهونج كونج ولبنان، وسبق و أن شارك مع الداعية مصطفي حسني في برنامج فن الحياة في رمضان ٢٠١٦.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة