حـوادث

بدء "حظر سير النقل" أعلى الدائري وسط تواجد أمني مكثف

15-9-2018 | 08:48

سيارة نقل ثقيل

عبد الرحمن علي عطية

بدأت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى، مساعد وزير الداخلية للمرور، صباح اليوم السبت، تطبيق قرار مجلس الوزراء، بحظر سير السيارات النقل التي تزيد حمولتها على 4 أطنان على الطريق الدائري وداخل القاهرة الكبرى.

وبدأ حظر السير من الساعة 6.00 صباحًا اليوم السبت، وحتى الساعة 12.00 منتصف الليل، بما يُسهم فى إحداث حالة من السيولة المرورية على المحاور والطرق الرئيسية.

وتقوم وزارة الداخلية، بتأمين الطريق من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه، مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة من الرادار لمنع السرعات الزائدة، إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن لنشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة، والسهر على تحقيق الانضباط على امتداد الطريق.

وكثفت الإدارة العامة للمرور، من التواجد الأمني والمروري ليستمر على مدار اليوم أعلى الطريق الدائري تزامنا مع تنفيذ قرار مجلس الوزراء، بحظر سير سيارات النقل التي تزيد حمولتها على 4 أطنان.

وتهيب الإدارة العامة للمرور، بمالكي وقائدي السيارات النقل التي تزيد حمولتها على 4 أطنان الالتزام بتوقيتات الحظر المقرر، والالتزام بقواعد وآداب المرور وإرشادات ارتياد الطرق، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بكل حزم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة