أخبار

بوابة الأهرام تشارك في ورشة عمل مؤتمر التمكين الاقتصادي للمرأة العربية | صور

14-9-2018 | 02:43

جانب من ورشة عمل مؤتمر التمكين الاقتصادي للمرأة العربية

هايدي أيمن

شاركت بوابة الأهرام الإلكترونية في ورشة العمل التي أطلقها الاتحاد النسائي العربي في المؤتمر السنوي له، الذي عقد تحت عنوان "التمكين الاقتصادي للمرأة العربية هدف وقياس" على مدار يومين من 12 إلى 23 سبتمبر، بأحد فنادق القاهرة.


وترأست الندوة الدكتورة هدى بدران، الأمينة العامة للاتحاد النسائي العربي، ورئيسة اتحاد نساء مصر، وبحضور الخبراء في مجالات الاقتصاد والاجتماع وممثلي منظمات محلية وإقليمية من مختلف البلاد العربية.

وناقشت الورشة مؤشرات تمكين المرأة العربية اقتصاديا في البلاد العربية، وأجريت دراسة مؤشرات التمكين على 6 دول عربية، وهي مصر والجزائر والبحرين والسعودية وتونس والسودان.

وتضمنت ورشة العمل أسئلة حول دراسة مؤشرات التمكين الاقتصادي للمرأة العربية ليجيب عنها الحاضرون، وذلك لإخراج نتائج مؤشرات التمكين الاقتصادي للمرأة العربية التي وضعتها دراسة الاتحاد النسائي العربي.

وتأتي الورشة في إطار المؤتمر السنوي للاتحاد النسائي العربي، الذي يهدف إلى مناقشة كيفية تمكين المرأة العربية اقتصاديا، والوصول إلى أهم النتائج التي تؤكد تمكين المرأة، وذلك لتحسين أوضاع المرأة المرأة العربية من خلال المشاركة في كل مجالات المجتمع.


.


.


.


.


.


.


.


.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة