Close ad

القنصل الروسي يهنيء محافظ البحر الأحمر على تجديد الثقة.. ويدعو إلى عودة السياحة الروسية| صور

5-9-2018 | 13:46
القنصل الروسي يهنيء محافظ البحر الأحمر على تجديد الثقة ويدعو إلى عودة السياحة الروسية| صورلقاء جامشيد بولتايف، القنصل الروسي بالغردقة
البحر الأحمر - على الطيرى

دعا جامشيد بولتايف، القنصل الروسي بالغردقة، إلى عودة السياحة الروسية إلى البحر الأحمر، مستشهدًا بتواجد والدته للإقامة معه بالغردقة؛ لأنها من عشاق جمال البحر الأحمر، وأنها تشعر دائما بالأمن والأمان بالغردقة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال زيارة القنصل الروسى بالغردقة، ديوان عام محافظة البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، لتقديم التهنئة  لأحمد عبدالله، على تجديد الثقة كمحافظ للبحر الأحمر، مشيدًا بالتطورات الإيجابية والتغيرات الجديدة والرائعة على أرض المحافظة.

ووجه "بولتايف"، الشكر للمحافظ على سعيه الجاد والمباحثات المستمرة لإنشاء القنصلية الروسية بمدينة الغردقة، ومدى التعاون الذي يقدمه لهم منذ افتتاحها، مشيرًا إلى أنه بدأ العمل بالقنصلية والتردد عليها لتجديد جوازات السفر، والتأشيرات للروسيين، واستخراج التأشيرات للمصريين.

من جانبه، رحب المحافظ بزيارة القنصل الروسي، معربًا عن سعادته بهذه التهنئة، مشددًا على ضرورة إنشاء القنصلية على أرض محافظة البحر الأحمر، لخدمة الجالية الروسية، وإنهاء الإجراءات اللازمة، تخفيفًا لمشقة السفر، متمنيًا عودة السياحة الروسية مرة أخرى.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: