Close ad

محافظ الفيوم الجديد يشدد على الاهتمام بالنظافة

1-9-2018 | 15:46
محافظ الفيوم الجديد يشدد على الاهتمام بالنظافةعصام سعد محافظ الفيوم خلال جولته
الفيوم-ميلاد يوسف

شدد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم الجديد، على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات أولاً بأول من على جانبي الطرق، وزيادة عدد صناديق تجميع القمامة، والاستغلال الأمثل للعمالة المتاحة، ودراسة الاستعانة بالجمعيات الأهلية في هذا المجال.

موضوعات مقترحة

وأوضح محافظ الفيوم، خلال جولة تفقدية مفاجئة، بمركز أبشواي، اليوم السبت، أهمية المشاركة المجتمعية في الأعمال الخدمية وتوعية المواطنين بقيمة النظافة للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري، وكذلك تضافر الجهود التنفيذية والشعبية في حل جميع المشكلات وتنظيم حملات نظافة مكبرة بجميع أنحاء المحافظة.

وكلف محافظ الفيوم الجديد، المسئولين عن قطاع الصحة بالمحافظة، بإعداد تقرير شامل باحتياجات مستشفى أبشواي المركزي، وتحديد العاجلة منها، من أجل توفيرها، وتقديم الخدمة الصحية المناسبة للمواطنين.

وتفقد محافظ الفيوم، خلال جولته التفقدية، مستشفى أبشواي المركزي، واستمع لشكاوى المواطنين بشأن نقص عدد الأطباء وتعطل عدد من ماكينات الغسيل الكلوي، وأصدر توجيهاته، لرئيس المدينة بحل مشكلة انخفاض منسوب أغطية البلاعات ووجود عدد من الحفر بفناء المستشفى.

رافق المحافظ، في جولته الدكتور ياسر الجندي، رئيس مركز ومدينة أبشواي، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن المركز، والتقى بعدد من المواطنين، واستمع لشكواهم وتعهد بدراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها في أسرع وقت.

بدأت الجولة بمنطقة المحطة وشارع شرق السكة الحديد، وشدد محافظ الفيوم، على ضرورة الانتهاء من توصيل خدمات الغاز الطبيعي والصرف الصحي، قبل البدء في رصف شارعي الجمهورية، وشرق السكة الحديد بمدينة أبشواي، وتشديد الرقابة على منافذ بيع اللحوم المدعمة، والتأكد من توزيع أسطوانات البوتاجاز بالأسعار المقررة.

وتعهد محافظ الفيوم، بدراسة شكاوى عاملين بمصنع التغذية المدرسية بأبشواي، بشأن تأخر صرف مرتباتهم، والرسوم المقررة لترخيص التوكتوك، ومشكلة تعثر مصنع الغزل والنسيج بمنطقة العزب.


عصام سعد محافظ الفيوم خلال جولته عصام سعد محافظ الفيوم خلال جولته
كلمات البحث
اقرأ ايضا: