ثقافة وفنون

بين سينمات وسط البلد.. هذا ما قاله الشباب عن أفلام عيد الأضحى

25-8-2018 | 01:48

افلام عيد الاضحي

مدحت عاصم

شهدت سينمات منطقة وسط البلد فى أول أيام عيد الأضحى المبارك توافد أعداد كبيرة من المواطنين، للاستمتاع بآخر أيام إجازة العيد. 

وتتنافس 6 أفلام على عيدية الجمهور هم فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان وياسمين صبرى، و"البدلة" لتامر حسنى وأكرم حسنى، و"تراب الماس" بطولة آسر ياسين ومنة شلبى، و"سوق الجمعة" بطولة عمرو عبد الجليل، "الكويسين" بطولة أحمد فهمى، و"بيكيا" بطولة محمد رجب وأيتن عامر، و"بنى آدم" بطولة يوسف الشريف وأحمد رزق ودينا الشربينى.

وشهد فيلم "الديزل" "والبدلة" فى سينمات وسط البلد "مترو وميامى وكوزمس وريمسانس" إقبالاً كبيرًا من الأطفال والشباب صغار السن بشكل ملحوظ.

وفى جولة ميدانية لـ"بوابة الأهرام" التقينا عددًا من الأطفال أعمارهم من ١٠ سنوات إلى ١٥ سنة، أكدوا أنهم حضروا من أجل مشاهدة نجمهم المفضل محمد رمضان.


نظرًا لحبه الشديد له وأنهم يعتبرونه الممثل رقم واحد فى مصر، ويستمتعون كثيرًا بمشاهد الأكشن والمطاردات التى يقوم بأدائها فى أدواره.

وأضافوا، أنه ليس ممثلاً ناجحًا فقط بل إنه حقق نجاحًا أيضًا فى الغناء، وذلك بعد طرحه أكثرمن أغنية وكان آخرها "نمبر وان" والملك، واستطاع أن يجذب جميع الفئات العمرية من خلال الدراما بداية من مسلسل "ابن حلال" وحتى "نسرالصعيد" وأثبت أنه فنان متعدد المواهب يسلك جميع الطرق من أجل النجاح.

فيما أكد عدد آخر من الشباب وأعمارهم من ١٧ سنة إلى ٢٤ سنة أنهم حضروا لمشاهدة فيلم " البدلة" من أجل مشاهدة النجمين تامر حسني وأكرم حسنى، مؤكدين أن الأخير استطاع مؤخرًا وضع نفسه فى مكانه خاصة ومتميزة فى عالم الكوميديا بعد أداء دور "أبو حفيظة" ومسلسل "ريح المدام" و"الوسية".

وأضاف عدد كبير من الشباب أن الفنان تامر حسنى يستحق لقب نجم الجيل عن جدارة، لافتين إلى أنه ممثل كوميدى، خاصة دوره في فيلم عمر وسلمى.

وأكدوا أن فيلم "البدلة" سوف يكتسح بسبب "دويتو" تامر حسنى وأكرم حسنى، بالإضافة إلى "اللوك الجديد" الذى يظهر به الفنان تامر حسنى.

فيما قال بعض الشباب إن فيلم "بنى آدم" للفنان يوسف الشريف من الأفلام الجديرة بالمشاهدة، فالشريف نجح دراميًا واستطاع سلك طريق مختلف جعل أعماله أكثر إثارة وغموضًا، لدرجة أنه جعل للدراما شكلاً مختلفًا ومثيرًا، وذلك من خلال الأحداث التى تدور فى نطاق الأكشن والإثارة والغموض.

فيما قال آخرون إن فيلم "الكويسين" من أنواع الكوميديا الخفيفة، وأن الفنان أحمد فهمى متألق فى الأدوار الكوميدية التى قدمها على مدار مشواره الفنى مع شيكو وهشام ماجد.

ورأى البعض أن فيلم "تراب الماس" من نوعيه الأفلام الجيدة التى لاتتكرر بسهولة، وأن جميع الفنانين المشاركين بالفيلم حققوا نجاحات طوال مشوارهم الفنى جعلتهم لايقبلون إلا بالنجاح.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة