رياضة

محمد كامل يوقع عقدا مع الإنتاج الحربي للاستثمار في المنشآت الرياضية | صور

18-8-2018 | 18:13
محمد كامل يوقع عقدا مع الإنتاج الحربي للاستثمار في المنشآت الرياضية | صورجانب من المؤتمر الصحفي
Advertisements
أحمد الشامي

وقع محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة استادات، عقدا مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي، في حضور اللواء حسن عبدالمجيد، نائب رئيس الهيئة، لبداية الاستثمار في المنشآت الرياضية في مصر.


وقال كامل على هامش المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم السبت: "سعداء بالتواجد في الهيئة القومية، ولقد عملنا لفترة طويلة في رعاية نادي الإنتاج الحربي، شركة استادات ستقوم بإدارة المنشآت الرياضية، بشكل إداري، وباكورة عملنا هو ستاد السلام، فخر الملاعب المصرية، وأحد أفضل الاستادات في مصر، وسنعمل على تطويره في الفترة المقبلة".

وعاد ليقول: "نعمل حاليًا نسعى للاستثمار مع نادي حلوان، إنه يمتلك منشآت جيدة للغاية، وفي خلال عملنا وجدنا العديد من الكوادر الرائعة الذين ساعدونا كثيرا في إنجاز عملنا".

وأردف محمد كامل: "الهيئة القومية فوضت شركتنا في العمل بكل حرية، وعملنا في استاد السلام سوف يكون البداية لشركة استادات، وسنعمل على التطوير بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

واستطرد كامل قائلا: "التعاقد 6 ملايين جنيه في السنة على مدار10 سنوات، بحيث يكون الاستثمار من 60 إلى 100 مليون جنيه، والتعاقد خاص بكل المشاريع من الصالات وتطوير الكراسي وكل شيء، وستئول ملكية كافة التطويرات إلى الوزارة بعد نهاية العقد، نقدر كل الشاريع بحوالي 100 مليون جنيه، وقيمة التعاقد بشكل كامل ستتراوح من بين 100 مليون إلى 200 مليون جنيه".

نتعاون مع كل الجهات المسئولة والمالكة لكل الاستادات مصر، ونعمل بشكل كبير على مملف عودة الجماهير، ونرى أن مكان إقامة المباريات أمر هام لتحقيق هذا الهدف، ولذلك لابد من توحيد الجهة المسئولة عن الاستادات، من أجل توحيد اشتراطات دخول الجماهير في مختلف الاستادات، ونسعى للتفاوض مع كافة الهيئات المالكة للاستادات، من أجل الحصول على الاستادات لتدويرها بشكل جيد".

وعن الشركة نفسها قال: "شركة استادات مملوكة لشركة بريزنتيشن سبورت الراعية للكرة المصرية، ولكنها شركة مستقلة بذاتها، بعد النجاح لشركة بريزنتيشن المختصة في الحقوق، فتم إنشاء شركة لايف لتطوير نقل الأحداث الرياضية، وكذلك شركة الاستادات التي ستكون واحدة من أكبر الشركات في العالم لإدارة المنشآت الرياضة".

وأكمل حديثه قائلا: "نسعى لتغيير مفهوم الاستاد في مصر، فالكل يعرف الاستاد على أنه مكان لمشاهدة المباريات فقط، هناك العديد من الأفكار التسويقية التي يمكننا من خلالها توفير موارد قوية للشركة، نسعى إلى تحويل الاستاد إلى مدينة ترفيهية، بحيث لا يقتصر دوره على ملاعب كرة القدم فقط".

وشدد كامل قائلًا، على أن شركة استادات تفكر في الاستمار في الاستادات التي تستضيف مباريات دوري الدرجة الثانية، ولكن الخطة الأن على أول عامين على استادات أندية دوري الدرجة الأولى، مضيفًا أن الشركة لن تعمل على الاستادات فقط، ولكن سيكون هناك تطوير أيضا في الصالات.

ومن جانبه قال اللواء حسن عبدالمجيد، نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي، نتمنى أن تكون هناك مشروعات جديدة مع شكرات استادادت، ونستغل هذه الفرصة العظيمة في توقيع بروتوكول بيننا وبين الشركة، لاستغلال نادي المصانع الحربية، ونتمنى امتداد العلاقة إلى سنوات طويلة، ونتوقع مزيد من التعاون مع شركة استادات في الفترة المقبلة".


محمد كامل يوقع عقدا مع الإنتاج الحربي للاستثمار في المنشآت الرياضية

..

..

..
اقرأ ايضا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة