محافظات

"سبل علاج ضعف الانتماء" في ندوة بمعهد إعداد القادة بحلوان | صور

11-8-2018 | 16:30

الدكتور حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة خلال لقائه بالشباب

بني سويف - مصطفى فؤاد

أكد د. حسام الملاحي، رئيس جامعة النهضة، ضرورة غرس قيمة الانتماء داخل نفوس الأبناء منذ الصغر، مشيرا إلى دور الأسرة ووسائل الإعلام في تنمية روح المواطنة والانتماء داخل المواطن، وما الذي يؤثر على الانتماء سلبًا أو إيجابًا.

جاء ذلك خلال الندوة التي عقدت اليوم السبت، بمعهد إعداد القادة بحلوان، بعنوان "الانتماء وتحديات الشباب"، بحضور نخبة من شباب الجامعات الحكومية والخاصة، وشاركت فيها جامعة النهضة، بوفد ضم رئيس الجامعة، ونائبه لشئون التعليم والطلاب، د. دلال أبو العلا، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومسؤولي اتحاد الطلاب لمختلف الكليات.

وتحدث د. حسام الملاحي، في حوار مفتوحا مع شباب الجامعات خلال الندوة عن "سبل علاج ضعف الانتماء"، مثل التدرج في الترقية ضمن معايير ثابتة، الاستماع للأفراد والاهتمام بمقترحاتهم ومشاعرهم، ومراعاة الفروق الفردية في المهمات، رعاية الموهوبين، بالإضافة إلى ربط الأفراد بأهداف المؤسسة والمتابعة المستمرة والحرص على إرساء قيم العدالة والمساواة، وكذلك جلسات المصارحة بين القيادات والأفراد.

وفي نهاية الندوة، كرم د. طايع عبداللطيف، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية ومدير معهد القادة بحلوان، د. حسام الملاحي، رئيس جامعة النهضة ببني سويف، ومنحه درع المعهد تقديرًا لدوره في مجال التعليم العالي.


الدكتور حسام الملاحى رئيس جامعة النهضة خلال لقائه بالشباب


الدكتور حسام الملاحى رئيس جامعة النهضة خلال لقائه بالشباب


الدكتور حسام الملاحى رئيس جامعة النهضة خلال لقائه بالشباب

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة