Close ad

محافظ البحر الأحمر لمنظمة السياحة العربية: فلنجعل خير العرب للعرب | صور

10-8-2018 | 01:25
محافظ البحر الأحمر لمنظمة السياحة العربية فلنجعل خير العرب للعرب | صورجانب من الحديث
البحر الأحمر - على الطيرى

قال أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، إن المحافظة تمتلك مقومات سياحية كبيرة كالمنتجعات السياحية، والمحميات الطبيعية، والجزر الخلابة، والأنشطة السياحية المتعددة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال تصريحاته لإحدى المجلات التي تعمل برعاية منظمة السياحة العربية، الخميس، مشيراً إلى إقامة العديد من البطولات العالمية على أرضها، بالإضافة إلى سياحة المؤتمرات بإقامة مؤتمرات علمية، طبية، ثقافية وسياحية.

وأوضح بيان لمحافظة البحر الأحمر، مساء الخميس، أن المحافظ تحدث باستفاضة عن السياحة العلاجية وما تتمتع به المحافظة من سياحة الاستشفاء والتي يأتي اليها السائحون من دول العالم، معلنا عن تطور ضخم في هذا المجال يتمثل في تعاون الحكومة مع القطاع الخاص لإدارة مستشفيات حكومية بالقطاع الخاص، وتوفير أطباء مصريين وعالميين في جميع التخصصات، والذى سيفتح أسواقا سياحية جديدة وخاصة العربية، لما ستوفره من مبالغ طائلة مقارنة بالعلاج في الخارج مع التمتع بالطقس المميز والذى يساعد على الشفاء، مستندا إلى شهرة مصر في المجال الطبي.

ورحب المحافظ باستقبال السائحين العرب للاستمتاع بالبحر الأحمر، مطالبا منظمة السياحة العربية بإقامة مؤتمر يضم وسائل الإعلام الخليجية ووكلاء السفر مع المستثمرين المصريين، ليتم عمل ورش عمل للخروج بنتائج مهمة وعملية تؤدى إلى فتح أسواق مصرية جديدة بدول الخليج، مشيرًا إلى أنه يجب أن نجعل خير العرب للعرب.

 

 


جانب من الحديثجانب من الحديث
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: