أخبار

رئيس "مستقبل وطن" يطالب أمناء التقييم والمتابعة بمتابعة أنشطة الحزب

6-8-2018 | 16:05

المهندس أشرف رشاد

أحمد سعيد

طالب المهندس أشرف رشاد رئيس حزب "مستقبل وطن"، أمناء التقييم والمتابعة على مستوى الجمهورية، بمتابعة أنشطة الحزب التي تم إقرارها خلال الفترة الماضية.


شارك في الاجتماع عصام هلال أمين التنظيم ومحمد عبدالسلام أمين التقييم والمتابعة على مستوى الجمهورية وعدد من قيادات الحزب.

من جانبه، قال عمرو القطامي أمين التقييم والمتابعة بمحافظة الجيزة، إن الاجتماع يقام بشكل دورى لاستعراض ومتابعة ما تم تحقيقه وإنجازه على أرض الواقع وتقييم الفعاليات التي تم إقرارها خلال الفترة الماضية.

وأضاف القطامي أن هناك متابعة دقيقة ومستمرة من قيادات الحزب لجميع الفعاليات والأحداث التي تم الاتفاق عليها حتى تخرج بأفضل صورة ممكنة، وأن رئيس الحزب على تواصل يومي بأمناء التقييم والمتابعة على مستوى الجمهورية للوقوف على آخر تفاصيل الأنشطة المختلفة وتذليل أي عقبات.

وأشار القطامي إلى أن هناك إصرارا لن نحيد عنه في وصول أنشطة وفعاليات الحزب سواء كانت اجتماعية أو سياسية أو اقتصادية أو خدمية لجميع المصريين بخاصة الشباب القوام الأساسي للحزب حتى يشعروا بأن الحزب يلبي طموحاتهم السياسية والاجتماعية.

وكشف القطامي أنه ستقام الكثير من الفعاليات خلال الفترة المقبلة وسيتم الإعلان عنها خلال أيام وسيكون لها دور كبير في تخفيف العبء على المواطنين مع بداية العام الدراسي الجديد|.

كما أن هناك فعاليات سيتم إقرارها، هدفها تفعيل المشاركة المجتمعية في الكثير من القطاعات التي يحتاجها المواطن.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة