أخبار

معمار المرشدي بمعرض الأهرام للعقارات: نساهم بـ 17 مشروعا بالمناطق الحيوية

26-7-2018 | 18:04
معمار المرشدي بمعرض الأهرام للعقارات نساهم بـ  مشروعا بالمناطق الحيويةجناح شركة "لايف بارك" بمعرض الأهرام للعقارات
Advertisements
عصمت الشامي_ داليا عطية

افتتح، اليوم الخميس، معرض الأهرام للعقارات، الذي تنظمه مؤسسة "الأهرام" في الفترة من 26 يوليو وحتى 29 الجاري، حيث يضم المعرض نحو 40 شركة رائدة في مجال الاستثمار العقاري.

وكانت "بوابة الأهرام" التقت مسئولي بعض الشركات المتواجدة بالمعرض، للوقوف على المشروعات التي تشارك بها، وتفاصيل الوحدات السكنية وأسعارها، والتسهيلات التي تقدمها لعملائها.

معمار المرشدي

قالت ندى مصطفى، مسئول مبيعات شركة معمار المرشدي للاستثمار العقاري، التي شاركت اليوم الخميس في معرض الأهرام للعقارات بمدينة نصر، إن الشركة تملك 17 مشروعًا، "تحرص في تنفيذها على اختيار أكثر الأماكن الحيوية في القاهرة الكبري، حيث تبدأ مشروعات الشركة من كارفور المعادي إلى نفق السخنة، إضافة إلى مشروعات بمنطقة زهراء المعادي ومدينة نصر والسادس من أكتوبر".
 

وأضافت، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام" أن هناك تعاونًا بين "معمار المرشدي" والدولة من خلال وزارة الإسكان، حيث "توفر الوزارة الأراضي التي قامت الشركة بالبناء عليها". 

وحول تسهيلات الشركة للعملاء فيما يخص الجانب المادي، قالت "مصطفى": إن مقدم الوحدات السكنية يبدأ من 5%؜ من قيمة الوحدة، والتقسيط يمتد إلى 8 سنوات بدون مقدم.

وأشارت مسئولة المبيعات إلى أن التوقيت "يلعب دورًا مهمًا بالنسبة لمشروعات الشركة، حيث تشهد هذه الفترة تواجد وفود مختلفة ومتعددة من الخارج، لقضاء إجازة الصيف في مصر، وبالتالي أصبح معرض الأهرام فرصة متألقة للتسويق لمنتجاتنا ومشروعاتنا الإسكانية، فضلًا عن تجمع العملاء في مكان واحد لتعدد الشركات المشاركة فيه".

لايف بارك

وقال محمد الحبشي، المتحدث الإعلامي لشركة "لايف بارك"، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، إن الشركة "تحرص دائمًا على المشاركة في معرض الأهرام للعقارات، إذ يُعد من أهم المعارض العقارية التي تشهدها مصر"، مضيفًا: "المعرض يقام مرة واحدة في العام، ونأمل أن يتكرر أكثر من مرة".

وأضاف أن "لايف بارك" تشارك في المعرض بمشروعين في كل من الشيخ زايد والشروق، بالإضافة إلى وحدات سكنية وتجارية، لافتًا إلى وجود "نوع خاص لوحدات الشباب في مشروع الشروق -الذي تم تصميمه على الطراز الحديث" قائلًا: "نسلم الشباب وحدة سكنية سوبر لوكس مدعومة من وزارة الإسكان، بصورة تبهر العملاء، لكونها مواكبة للطراز الحديث في التشييد والتشطيب".

وأوضح أن مشروع الشيخ زايد "تبلغ مساحته 42 فدانا، على أن تكون مساحة الوحدة 80 مترًا، ويمتاز بمول تجاري تم إنشائه على مساحة ٦٥٠٠ متر، ونافورة راقصة وحمامات سباحة ومسجد وملاعب كرة وتنس، وكثير من الأماكن الخدمية والترفيهية".

وعن تسهيلات "لايف بارك" التي تقدمها للعملاء، قال الحبشي، إن "لايف بارك" تقدم "مفاجأة فريدة لعملائها، وهي تسليم الوحدات السكنية بدون مقدم، والسداد على مدار 7 سنوات"، مشيرًا إلى أن الشركة كانت قد بدأت نشاطها برأس مال 50 مليون جنيه، مشيرًا إلى "مفاجآت ستبهر سوق العقارات قريبًا".


جناح شركة "معمار المرشدي " بمعرض الأهرام للعقاراتجناح شركة "معمار المرشدي " بمعرض الأهرام للعقارات

معرض الأهرام للعقاراتمعرض الأهرام للعقارات

معرض الأهرام للعقاراتمعرض الأهرام للعقارات

معرض الأهرام للعقاراتمعرض الأهرام للعقارات

معرض الأهرام للعقاراتمعرض الأهرام للعقارات
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة