محافظات

"تعليم" مطروح: تصفيات تحريرية وشفوية لاختيار 75 طالبا للالتحاق بمدرسة الضبعة النووية

20-7-2018 | 06:53

مدرسة الضبعة

مطروح - أحمد نفادي

قال الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تقرر أن يكون عدد الطلاب المقبولين في الدفعة الثانية 2018-2019م ، بمدرسة الضبعة النووية 75 طالباً، من إجمالي عدد 1580 متقدما سيتم اختيارهم من خلال تصفيات تحريرية وشفوية، بمعرفة لجان متخصصة، ستبدأ في الاختبارات يوم الثلاثاء القادم.

وأكد الدكتور سمير النيلي، في تصريح خاص لـ" بوابة الأهرام"، أن الاختبارات التحريرية الإلكترونية ستكون علي شكل مجموعات تبدأ في الثامنة صباحاً يوم الثلاثاء القادم، وتستمر لمدة يومين متتاليين.

وكانت لجان تلقي طلبات التقدم للمدرسة التكنولوجية المتقدمة في العلوم النووية بمدينة الضبعة، أغلقت باب قبول المستندات مساء اليوم" الخميس" علي إجمالي عدد ملفات بلغ 1580 طلباً.

وأوضح مدير تعليم مطروح، أن اللجنة الفنية المختصة بتلقي طلبات الالتحاق أدت عملها على أكمل وجه طوال 21 يوماً متواصلاً، مقدماً الشكر والتقدير لنبيل نجيب، مدير عام التعليم الفني وأعضاء اللجنة، لجهودهم المخلصة في تيسير الإجراءات على الطلاب الراغبين في تقديم ملفاتهم للالتحاق بالضبعة النووية وفق الشروط والضوابط الوزارية الخاصة بهذا الشأن.

وأكد النيلي، أنه تم تشكيل لجنة فنية لفحص طلبات التحاق الطلاب بالمدرسة النووية واختيار من ينطبق عليهم الشروط الوزارية والإعلان عن هذه الأسماء الثلاثاء المقبل الموافق ٢٤ يوليو، قبل بدء الاختبارات التحريرية الإلكترونية.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة