حـوادث

الحصول علي الجنسية المصرية وراء مصرع سيرلانكية وإحالة القاتل للجنايات

17-7-2018 | 15:56

محكمة

أحمد السني

قررت نيابة النيابة الكلية بجنوب الجيزة، إحالة سائق، يعمل لدى لواء سابق، الي محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل عشيقته، السيرلانكية الجنسية، والتي تعمل خادمة لذات الشخص.


وأقر المتهم، في تحقيقات محمد حلمي، وكيل النيابة، بأنه تعرف على الخادمة خلال عملهما لدى لواء شرطة سابق، وازدادت علاقتهما لتصبح عاطفية، حتى إنه عاشرها معاشرة الأزواج، لكنها مؤخرا بدأت تطالبه بالزواج منها، لتتمكن من الحصول على الإقامة بمصر.

وتابع المتهم في التحقيقات، أنه لم يكن ينوي الزواج منها، وظل يماطلها في طلبها، لكنها هددته بفضحه لدى رب عملهما، فقرر التخلص منها وقتلها.

وأضاف المتهم، إنه أوهم ضحيته بأنه سيأخذها لتحرير عقد الزواج عند أحد المحامين، وطلب منها لقاءه بمنطقة نائية على الطريق الصحراوي الشرقي بالصف، وعند وصولها أخرج سكين كان قد أعده لقتلها وهاجمها بعدة طعنات أودت بحياتها.

وأوضح المتهم، أنه أحضر كمية من البنزين للتخلص من الجثة، لكن مرت سيارة على الطريق ما دفعه للهرب خوفا من القبض عليه، تاركا الجثة غارقة في دمائها.

وكشفت مناظرة الجثة، عن أن المجني عليها سيدة أجنبية في العقد الثالث، ومصابة بطعنتين في الرقبة وجرح قطعي في اليد، كما أنها ترتدي كامل ملابسها.

وأرشد المتهم عن السكين المستخدم في الجريمة، ومن المقرر أن يمثل جريمته غدا الثلاثاء، أمام النيابة العامة بموقع الجريمة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة