أخبار

وزير التعليم العالي يتابع الأنشطة الطلابية بمعهد إعداد القادة بحلوان

14-7-2018 | 13:11

معهد إعداد القادة بحلوان

محمود سعد

تلقى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا، حول استعداد معهد إعداد القادة بحلوان، لاستقبال فوج طلاب الجامعات الحكومية خلال الفترة من 14 - 17 يوليو الحالى، قدمه د.طايع عبد اللطيف، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية والمشرف العام على المعهد، في ضوء اهتمامات الوزارة بتكثيف الأنشطة الطلابية للشباب بمعهد إعداد القادة بحلوان.


وأوضح التقرير، أنه من المقرر أن يشهد هذا الفوج الطلابى التثقيفى تفعيل بروتوكول التعاون بين المعهد وجامعة عين شمس، ممثلة فى مركز التعليم الإلكترونى المدمج، بهدف تخريج المدربين المعتمدين، حيث إن الفوج يضم 14 طالباً وطالبة.

من جانبه أعلن د. طايع عبد اللطيف، أن هذا الفوج يعقبه عدة أفواج طبقاً للبرنامج الزمنى هى: فوج للمعاهد العليا خلال الفترة من 21 - 25 يوليو الحالى، وفوج للجامعات الخاصة خلال الفترة من 28 يوليو - 1 أغسطس المقبل، فضلاً عن عدة أفواج خلال شهر أغسطس المقبل، وهى: فوج متميزى الأنشطة الرياضية، وفوج شباب أعضاء هيئة التدريس، وفوج الجامعات الحكومية، مشيراً إلى أن هناك عدة أفواج خلال شهر سبتمبر القادم، وهى: فوج المعاهد العليا، وفوج لأعضاء الأسر المركزية بالجامعات، وآخرها فوج للطلاب المتميزين بدورات المعهد.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة