أخبار

رئيس المقاولون العرب يلتقي أعضاء اللجنة النقابية للعاملين

11-7-2018 | 09:58

رئيس المقاولون العرب يلتقي أعضاء اللجنة النقابية للعاملين

عصمت الشامي

التقى المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالشركة بعد حصولهم على موافقة النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب بتشكيل مجلس إدارة اللجنة للدورة النقابية 2018 / 2022.

وقدم المهندس محسن صلاح، التهنئة لأعضاء اللجنة، واصفًا تلك المسئولية بأنها تكليف وليس تشريفًا لهم، وأن تلك الصفة النقابية تلقي عليهم بمسئوليات كبرى يجب القيام بها على أكمل وجه؛ حيث إنهم يمثلون أكثر من 70 ألف عامل بالشركة.

وأكد "صلاح"، في بيان له، اليوم الأربعاء، أن شركة المقاولون العرب، تشهد فى الأونة الأخيرة تنفيذ حجم أعمال غير مسبوق فى تاريخها على مدار 64 عاما؛ حيث إن الشركة تشارك فى تنفيذ عدد كبير من المشروعات القومية الكبرى التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن ثم فقد تحول أداء الشركة ليواكب العصر الحالى من حيث تنفيذ تلك المشروعات فى أقل فترة زمنية ممكنة، وبالجودة المطلوبة، وهذا مايتطلب جهود العاملين في اللجنة النقابية للتواصل المباشر مع العاملين فى مختلف المواقع داخل الجمهورية، والتأكيد على أهمية الالتزام والتطوير المستمر لأداء العاملين من أجل استمرار الشركة فى أداء دورها الوطنى.

وأشار إلى دعم اللجنة من أجل القيام بدورها على الوجه الأكمل، مؤكدا ضرورة قيام أعضاء اللجنة بالاتصال المستمر مع العاملين من أجل توصيل صوتهم وبحث أي مطالب مشروعة للعاملين وحل أي مشكلة خاصة بالعاملين، وهو مايساهم فى انتظام مسيرة العمل وزيادة الإنتاج.

وطالب اللجنة بأن يكون فى مقدمة أولوياتهم العمل على توضيح الصورة الحقيقية للشركة والدور التى تقوم به فى مجال البناء والتشييد، وكذلك الحذر من أي شائعة تتردد فى أوساط العاملين بهدف التأثير السلبى عليهم.

من جانبه، أكد حسام الدين إمام، نائب رئيس شركة المقاولون العرب، أن حجم أعمال الشركة الحالي قد بلغ 20.192 مليار جنيه، بمعدل نمو قدره 13.68%، وبنسبة 126.2% من الخطة المستهدفة، وأن هذه النتائج تعكس الأداء الجيد للشركة فى مشروعاتها القومية، والذي يرسخ من مكانتها ودورها الريادي فى قطاع المقاولات المصرى.

وأضاف أن الشركة تسعى دومًا إلى تقديم أفضل المزايا إلى العاملين بها خاصة نظام العلاج الطبي؛ حيث يتمتع العامل بشركة المقاولون العرب، بنظام علاج بدون حد أقصى، بالإضافة إلى العلاوات الدورية والخاصة والعلاوة الاستثنائية للعاملين بها، مؤكدًا أن أعضاء النقابة الجدد سيجدون كل الدعم من القيادة العليا.

وفي نهاية اللقاء، وجه أعضاء اللجنة الشكر لمجلس الإدارة على دعمهم للنقابة ووعدوا ببذل كل الجهود لتحقيق مصالح العاملين بالمقاولون العرب، وبما يليق بمكانتها كأكبر الشركات العاملة فى مجال صناعة البناء والتشييد بمصر والشرق الأوسط.


.


.


.


.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة