محافظات

محافظ الفيوم يحذر السائقين من زيادة الأجرة واستغلال المواطنين

26-6-2018 | 13:22
محافظ الفيوم يحذر السائقين من زيادة الأجرة واستغلال المواطنين الدكتور جمال سامي
Advertisements
الفيوم - ميلاد يوسف:

وجه الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، تكليفات لمسئولي المواقف بالمحافظة، بالتنسيق مع إدارات المواقف والمرور، داخل وخارج المحافظة، للتيسير على المواطنين، وتقديم خدمة مناسبة لهم، والتأكد من الالتزام بالأجرة. 


وشدد المحافظ، على ضرورة وجود ملصق، بتعريفة الأجرة على كل سيارة مدونًا به خط السير وتعريفة الأجرة المقررة، وأرقام تلقي الشكاوى بغرفة العمليات بديوان عام المحافظة، وطالب المواطنين بسرعة الاتصال حال وجود مخالفة.

وأضاف محافظ الفيوم، خلال جولة تفقدية، اليوم الثلاثاء، بموقفي القاهرة وبني سويف بالفيوم، للاطمئنان على سير العمل، والتأكد من التزام السائقين بتعريفة الأجرة المقررة، أنه يجب على إدارتي المواقف والمرور الاستمرار في متابعة الحملات بكل القرى والمراكز لجميع المواقف، وسحب تراخيص السيارات لمدة 6 أشهر للمخالفين للأجرة الرسمية، أو الممتنعين عن أداء الخدمة للمواطنين مع فتح الباب لترخيص سيارات جديدة في حالة الحاجة.

شدد محافظ الفيوم، على ضرورة العمل بالقرارات الجديدة، بشأن تعريفة الأجرة المقررة، بعد رفع أسعار الوقود، وعدم مخالفتها، وحث المواطنين بالتعامل بالأجرة المقررة، والتزام السائقين بها.

واستمع لمطالب عدد من أصحاب سيارات الأجرة والسائقين، والمواطنين، وطالبهم بتقديم مذكرات تفصيلية بمطالبهم، لدراستها خلال 15 يومًا. 

وأوضح أنه لا تهاون مع المتلاعبين بالأجرة المقررة وزيادتها، وسيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيالهم حتى لا يؤدي ذلك إلى زيادة الأعباء على كاهل المواطنين.

رافق محافظ الفيوم خلال الجولة، كل من المهندس أيمن عزت، رئيس مركز ومدينة الفيوم، وياسر حسن، مدير عام مشروع النقل الجماعي والمواقف، وعدد من مسئولي إدارة ومباحث المرور بالفيوم.

كانت محافظة الفيوم، خصصت أرقام تليفونات غرفة العمليات، لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة، بشأن تلاعب السائقين بتعريفة النقل والمواصلات الجديدة، أو عدم التزام السائقين بتعريفة الأجرة المقررة وعدد الركاب، أو تقسيم خط السير الواحد إلى عدة مراحل إضافة إلى المخالفات الأخرى، وأرقام غرفة عمليات المحافظة، وهي : 2168041 ــ 2168043 ــ 2168042 فاكس. 

اقرأ ايضا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة