عرب وعالم

الجيش اليمني يعلن مقتل 25 عنصرا من الحوثيين في معارك وسط البلاد

21-6-2018 | 23:45

الجيش اليمني

الألمانية

أفادت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، اليوم الخميس، بمقتل 25 عنصرا من مسلحي الحوثيين بمعارك بمحافظة البيضاء وسط اليمن.


وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة في بيان، "إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي، استكملت تحرير مديرية نعمان شمالي محافظة البيضاء بالكامل، بعد معارك متواصلة مع مليشيات الحوثي لليوم الثاني على التوالي".

وذكر البيان، أن "المعارك أسفرت عن مقتل أكثر من 25 عنصراً من مليشيات الحوثي وجرح آخرين، فضلاً عن أسر 20 من عناصر المليشيات، كما دمّرت مقاتلات التحالف العربي تعزيزات ومواقع متفرقة لتلك العناصر".

وكانت قوات الجيش مسنودة بالتحالف العربي قد أطلقت أمس الأربعاء، عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها من تحرير عدد من المواقع منها "عقبة القنذع" والتي تعد من أهم المواقع بالمنطقة، حيث يستخدمها الحوثيون في نقل تعزيزاتهم العسكرية.

ولم يصدر الحوثيون اي تعليق حول هذه الخسائر حتى الآن.

ويشهد اليمن معارك عنيفة، بين القوات الحكومية من جهة، ومسلحي الحوثي من جهة اخرى، خلفت عشرات الآلاف من القتلى والجرحى، وجعلت معظم السكان بحاجة إلى مساعدات، في حين أجبرت 3 ملايين مواطن على النزوح ، حسب تقارير للأمم المتحدة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة