ثقافة وفنون

"حرب كرموز" يتخطى حاجز الـ22 مليونا في 5 أيام.. و"ليلة هنا وسرور" يلاحقه

19-6-2018 | 17:22

حرب كرموز

محمد علوش

يستمر فيلم فيلم "حرب كرموز" للفنان أمير كرارة، في صدراته لشباك التذاكر بموسم عيد الفطر لليوم الخامس على التوالي، حيث حقق أمس الإثنين، 3 ملايين و967 ألفًا و417 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه إلى 22 مليونًا و183 ألفًا و221 جنيهًا، وذلك وفق ما أعلنت شركات التوزيع العاملة في مصر.


يشارك في بطولة "حرب كرموز" غادة عبدالرازق، فتحى عبدالوهاب، روجينا، مصطفى خاطر، إيمان العاصى، بيومي فؤاد، إسلام جمال، محمد على رزق، محمد عز، ومايان السيد، قصة محمد السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.

وفي المركز الثاني جاء فيلم "ليلة هنا وسرور" للفنان محمد إمام، حيث حقق مليونين و544 ألفًا و66 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه إلى 13 مليونًا و783 ألفًا و953 جنيهًا.

يشارك في بطولة الفيلم ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، رحاب الجمل، لاعب المصارعة العالمي كرم جابر، تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج شركة "سينرجى" تامر مرسى، برئاسة المنتج أحمد بدوي.

وجاء ثالثًا فيلم "قلب أمه" للثنائي هشام ماجد وشيكو، حيث حقق مليونًا و27 ألفًا و109 جنيهات، ليصل إجمالي ما حققه إلى 4 ملايين و973 ألفًا و787 جنيهًا.

فيلم "قلب أمه" من إنتاج أحمد السبكي، بطولة هشام ماجد وشيكو، بيومي فؤاد، دلال عبدالعزيز، محمد ثروت، محمود الليثي، نور قدري، وأحمد سلطان، من إخراج عمرو صلاح.

وفي المركز الرابع جاءت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بفيلمها "الأبلة طم طم"، حيث حقق 946 ألفًا و361 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه إلى 4 ملايين و349 ألفًا و770 جنيهًا.

ويشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومصطفى أبو سريع وأيمن وتار وخالد منصور وسامي مغاوري ومصطفى أبو سريع، من تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.

وفي المركز الخامس جاء فيلم "كارما" للفنان عمرو سعد، حيث حقق 547 ألفًا و779 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه إلى مليونين و727 ألفًا و163 جنيهًا.

الفيلم يشارك في بطولته غادة عبدالرازق وزينة ودلال عبدالعزيز، وخالد الصاوي وماجد المصري وسارة التونسي ومجدي كامل وإيهاب فهمي ومصطفي درويش، ومن إنتاج أحمد عفيفي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف، والأرقام وفقًا لما أعلنته شركات التوزيع في مصر.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة