Close ad

المواطنون يتوافدون على شواطئ الغردقة في ثاني أيام عيد الفطر| صور

16-6-2018 | 16:15
المواطنون يتوافدون على شواطئ الغردقة في ثاني أيام عيد الفطر| صور شواطئ الغردقة
البحر الأحمر - على الطيرى

شهدت الشواطئ العامة والخاصة بمدينة الغردقة، اليوم السبت، توافد المواطنين من مختلف مدن البحر الأحمر، والمحافظات المجاورة على الشواطئ لقضاء أجازة عيد الفطر المبارك، حيث شهد شاطئ النادى الاجتماعي بالغردقة توافد المواطنين على الشاطئ وفتح النادي أبوابه لأبناء المدينة من الأعضاء وغيرهم، وسط تعزيزات أمنية.

موضوعات مقترحة

واستقبل الشاطئ العام رقم (4) بالغردقة، عددا كبيرا من المصطافين منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، بلغت ذروتها فترة الظهيرة كونه شاطئا بالمجان، وعززت مديرية الأمن من خدماتها الأمنية بالشاطئ، لمنع التحرش والمعاكسات والخروج عن القانون وتحقيق الانضباط في الشارع، كما وفرت مديرية الصحة سيارات إسعاف بالشواطئ.

ومن جانبه أكد حسن الطيب، رئيس جمعية الإنقاذ البحري بالبحر الأحمر، انتشار فرق الإنقاذ بجميع الشواطئ العامة والخاصة بالتنسيق مع مرفق الإسعاف ومديرية الشئون الصحية، مشيرًا إلى أنه خلال اليومين الأول والثاني من عيد الفطر تم إنقاذ 10 مواطنين من الغرق بينهم 8 أطفال، وتم التعامل مع الحالات وتقديم الإسعافات اللازمة لهم.

وفي سياق متصل، أوضح أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، على توافر كل الخدمات التي يحتاجها زوار المدينة من إسعافات لحالات الطوارئ وفرق إنقاذ وسيارات مطافئ وخدمات آخرى.

وشدد على الجهات الأمنية، باستمرار رفع حالة الاستعداد إلى الدرجة القصوى لمواجهة أي تجاوزات أو مشاكل قد تحدث خلال الاحتفالات، مشيرا إلى حسن التعامل مع المواطنين والعمل على حمايتهم.


 شواطئ الغردقة شواطئ الغردقة

 شواطئ الغردقة شواطئ الغردقة

 شواطئ الغردقة شواطئ الغردقة

 شواطئ الغردقة شواطئ الغردقة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة