محافظات

محمد صلاح يتجول داخل مول شهير بالإسكندرية ويلتقط الصور التذكارية مع الجمهور

9-6-2018 | 11:12

محمد صلاح يتجول داخل مول شهير بالإسكندرية

الإسكندرية - محمد عبد الغني

تجول اللاعب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني المصري، مساء الجمعة، داخل مول تجاري شهير ملحق بالفندق الذي يقيم به بمنطقة سان ستيفانو شرقي الإسكندرية، وسط حراسة أمنية.


وحرص عدد كبير من المواطنين على التقاط الصور التذكارية مع النجم المصري الدولي، والذي أحاطته حراسة مشددة ولكنه رحب رغم ذلك بالتفاعل مع الجمهور.

وشوهد "صلاح"، يتجول بسيارة خاصة بطريق كورنيش البحر، في وقت لاحق، حيث حرص على الإشارة بيده لعدد من الجمهور الذي حياه بطول طريق الكورنيش.

ويقضي الفرعون المصري محمد صلاح إجازته داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة سان ستيفانو شرقي الإسكندرية وسط إجراءات أمنية مشددة، منذ أمس الخميس، حيث من المقرر أن يلتحق ببعثة المنتخب الوطني المسافرة إلى روسيا يوم الأحد المقبل.

كان "صلاح"، قد أصيب في كتفه خلال مشاركته بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا المقامة على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف ضد ريال مدريد بعد التحام عنيف مع مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس.

وتلقّى "صلاح" علاجه التأهيلي فى إسبانيا حتى تماثل تمامًا للشفاء ووصل مطار القاهرة الأربعاء الماضي وانتقل إلى الإسكندرية ليقضى إجازته الصيفية، قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم بروسيا.


محمد صلاح يتجول داخل مول شهير بالإسكندرية


محمد صلاح يتجول داخل مول شهير بالإسكندرية

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة