أخبار

قيادات ائتلاف دعم مصر بحفل إفطار حزب المؤتمر.. وشباب الحزب يعرضون خطة العمل خلال المرحلة المقبلة

7-6-2018 | 16:00

قيادات ائتلاف دعم مصر

عمر المهدي وهايدي أيمن

بدعوة من حزب المؤتمر، شارك عدد من قيادات ائتلاف دعم مصر، في حفل الإفطار الذي أقامه الحزب في حضور قياداته وعدد كبير من شباب الحزب.


وحضر حفل الإفطار الربان عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر، والنائب السفير محمد العرابي، رئيس المجلس الاستشاري لحزب المؤتمر، والنائب المستشار أحمد حلمي الشريف، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، والنائبة الدكتورة جهاد عامر، الأمين العام المساعد لشئون التنظيم بائتلاف دعم مصر، والنائبة الدكتورة هالة أبو علي، عضو الهيئة الاستشارية لائتلاف دعم مصر،

كما حضر أعضاء المكتب السياسي للائتلاف، النواب اللواء أشرف عمارة، ونانسي نصير، إضافة إلى حامد الشناوي أمين حزب المؤتمر، وأحمد خالد أمين التنظيم بالحزب.

وعقب الإفطار، دارت حلقة نقاشية بين قيادات الائتلاف وشباب حزب المؤتمر حول خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

وأكد شباب المؤتمر، عزمهم على بذل المزيد من الجهود الوطنية المخلصة لاستكمال مسيرة تنمية وبناء الوطن اعتمادًا على الشباب وفي إطار سياسة التمكين التي أقرتها القيادة السياسية للشباب المصري.

ورحبت قيادات ائتلاف دعم مصر، بكل الجهود والمبادرات والرؤى البناءة التي تستهدف مصلحة وطننا العزيز وشعبنا المخلص، مؤكدين أن ائتلاف دعم مصر، سيظل داعما لشباب الوطن.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة