رياضة

المنتخب يصل القاهرة اليوم ويتدرب وسط الجماهير السبت المقبل قبل السفر إلى روسيا

7-6-2018 | 09:08

المنتخب الوطني

محمد الجوهري

تغادر بروكسل في العاشرة من صباح اليوم الخميس، بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، عائدة إلى القاهرة، بعد أداء مباراة بلجيكا، آخر مباريات الفريق الودية استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا.

وخسر المنتخب الوطني أمام نظيره البلجيكي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة الودية، التي جمعتهما، أمس على ملعب الملك بودوان ببروكسل.

ومن المقرر أن يمكث المنتخب الوطني في القاهرة لمدة يومين قبل أن ينطلق صباح الأحد المقبل إلى مدينة جروزني مقر الفريق في روسيا، خلال نهائيات كأس العالم، فيما يؤدي تدريبا وحيدا بالقاهرة مساء السبت المقبل في الملعب الرئيسي باستاد القاهرة، حيث تقرر أن يكون تدريبا مفتوحا وبحضور جماهيري لوداع ومؤازرة فريقه الوطني قبل مشاركته التاريخية في المونديال.

يسبق البعثة إلى جروزني من بروكسل مباشرة كل من محمد طاهر، إداري الفريق، وبصحبته الشيف أحمد فرج، طباخ المنتخب، وذلك لوضع الترتيبات اللازمة لاستقبال البعثة في مقر إقامتها، فيما يرافقهما سعد سمير لاعب المنتخب الوطني؛ لصعوبة استصدار تأشيرة دخول جديدة إلى روسيا، إذا ما أصدر له جواز سفر جديد بعد انتهاء فترة تجنيده مطلع الشهر الجاري، في الوقت الذي تمكث فيه البعثة بالقاهرة يومي الجمعة والسبت فقط واللذين يصادفان عطلة نهاية الأسبوع.

يذكر أن السلطات الروسية تفرض إصدار تأشيرة جديدة لأي جواز سفر جديد ولا تعتد بالتأشيرات الممنوحة قبلا.

وتقع مصر، التي تشارك في كأس العالم بروسيا بعد غياب 28 عاما، ضمن المجموعة الأولى مع أوروجواي وروسيا والسعودية.

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في دور الـ32 بمونديال 2018 بروسيا بمواجهة منتخب أوروجواي في المباراة الأولى، والمقرر لها يوم الجمعة 15 من شهر يونيو المقبل، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويواجه المنتخب الوطني، روسيا، يوم الثلاثاء، 19 يونيو، في تمام الخامسة مساء، ويلاقي السعودية، يوم الإثنين، 25 يونيو، في تمام الرابعة مساء.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة