أخبار

الرئيس السيسي لـ"المصريين": لن ننجح إلا بكم.. وملفا "التعليم والصحة" قضية القضايا

5-6-2018 | 22:28

الرئيس السيسي

وسام عبدالعليم

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر للمصريين بجميع أطيافهم، مشيرًا إلى أن المشهد الانتخابي في الانتخابات الماضية، كان يمثل رسالة للداخل والخارج، ويؤكد للعالم، أن هذا الشعب له إرادة، وإرادته هي الغالبة.

وأردف الرئيس: أوجه التحية للشهداء وأسرهم، وفي أول أيام العيد، سوف نلتقي بأسر الشهداء للاحتفال معهم، ونقول لهم، لا يمكننا تعويض مكانة الشهيد، سواء ابن أو أب، لكن من خلال تواجدنا نقول لهم "نحن معكم"، وهي فرصة لكل من يرغب في المشاركة في هذا اليوم.

وكانت المرأة المصرية حاضرة وبقوة في معرض حديثه، حيث أشاد بها، وبدورها في الانتخابات، لاسيما وأنها كانت الأكثر حضورًا.

ووجه الرئيس السيسي، الشكر للقوات المسلحة، والشرطة، على الجهد الذي بذل في الأمن والاستقرار الذي تحقق خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن القضاء المصري أيضًا، كان حاضرا، وبقوة، وتعاملوا مع كل الإجراءات بكل تجرد، ولا يمكن لأحد أن يشكك في أي إجراء تم في الانتخابات.

واستطرد الرئيس بالقول: استطعنا أن نعبر أزمات كثيرة وخطيرة على أمننا واستقرارنا، وأطلقنا برنامج الإصلاح الاقتصادي، وكان قاسيًا، وأعترف بذلك، لكننا سنتصدى سويًا للتخلص من أعبائنا، ولم يكن ليتحقق ما تحقق إلا بجهود المصريين ومثابرتهم.

وتابع: اهتمامنا ببناء الإنسان في التعليم والصحة والإصلاح الإداري، لأن هذين الملفين لم يأخذا حقهما، فهو قضية القضايا، ولم يأخذ حقه في الدراسة والتمحيص، وخلال نصف قرن نحن نسير بنظام تعليمي معين، ولن ننجح إلا بكم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة