ثقافة وفنون

بشرى تنتصر على مي سليم في الحلقة الـ16 من "عوالم خفية"

2-6-2018 | 03:54

مسلسل عوالم خفية

مي عبدالله

بدأت أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل "عوالم خفية" داخل قسم الشرطة، حيث تواجد الصحفي هلال كامل "عادل إمام" وابنه عماد "طارق صبري" بصحبة نهى "هبة مجدي"، وذلك بعد أن نشبت مشاجرة بين "عماد" و"زياد" طليق نهى.


وتضمنت الأحداث استمرار عصام "محمود حجازي" في علاقاته مع تلميذات المدرسة التي يعمل بها، و كانت آخر علاقة مع "منة" حفيدة عادل إمام، و التي استجابت له وبدأت تبادله الحديث عن طريق كاميرا اللاب توب، وقبل إنهاء الحديث معها، تعهد لها "عصام" بأن ما حدث بينهما لن يراه أحد، ولكن قام بتسجيل كل ما حدث.

وذهب والد "نهى" اللواء مندور (أسامة عباس) إلى طليق ابنته "زياد" حتى يبعده عنها، إلا أن الأخير لم يستمع له وهدده بخطف ابنته.

ونجحت غادة ( بشرى) في الحصول على مقطع فيديو لضرتها نجلاء (مي سليم)، في أوضاع خادشة للحياء مع صديقها في غرفة نومها، وساومتها بأن تكتب لها معرضها باسمها أو ستفضح أمرها.

وناقشت الحلقة المخدر الجديد الذي يجعل كل من يتناوله أشبه بالرجل "الزومبي"، ويصبح من يتعاطاه شخصا شرسا يحاول ضرب وقتل كل من يراه.

"عوالم خفية" يشارك في بطولة المسلسل بجانب الزعيم عادل إمام كل من رانيا فريد شوقي، مي سليم، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، بشرى، أحمد وفيق، هبة مجدي، طارق صبري، محمد عز، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، إخراج وإنتاج رامي إمام، وتأليف محمد محرز، وأمين جمال، ومحمود حمدان.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة