ثقافة وفنون

مشاجرة هنيدي ومساومة العصابة أبرز أحداث الحلقة الـ14 من "أرض النفاق"

31-5-2018 | 11:24

محمد هنيدي

سارة نعمة الله

سافر مسعود كسكسي الذي يجسد دوره الفنان محمد هنيدي بصحبة عائلته إلي الإسكندرية، خلال الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل «أرض النفاق» ويتركهم السائق في المطر بمنتصف الطريق بسبب تشاجر «مسعود» معه علي دفع الأجرة ويستكملون الطريق إلي الإسكندرية سيرًا على الأقدام.

ويستمر مفعول حباية البخل مع «مسعود» ويتشاجر مع حارس الشاطئ بسبب ثمن تذاكر الدخول ويساوم بائع السماشي والفريسكا علي دفع الثمن.

وتقوم عصابة بخطف «سامي» ابن «زكريا» و يطلبون فدية ١٠٠ ألف جنيه، و يقوم محمد هنيدي بالمساومة مع رئيس العصابة علي تخفيض المبلغ أو أن يحصل عليه بالتقسيط.

يعرض مسلسل «أرض النفاق»، يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على شاشة قناة «SBC السعودية»، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على «عمان T.V»، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة «التلفزيون التونسي».

مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، الفنان القدير سامي مغاوري»، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة