محافظات

منع الطلاب والمراقبين من استخدام المحمول في الامتحانات بجامعة الإسكندرية

17-5-2018 | 12:21

جامعة الإسكندرية

الإسكندرية - محمد عبد الغني

أكد الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس، ضرورة التزام كليات الجامعة بكافة الضوابط والإجراءات لتوفير أقصى درجات السلامة، وتقديم الدعم اللازم للطلاب خلال آدائهم لامتحانات نهاية العام الجامعي، والتي تبدأ في 26 مايو الجاري، وتستمر لـ3 أسابيع على أن تنتهي قبـل إجازة عيد الفطر.


وشدد "جابر"، على عدم اصطحاب الطلاب للهاتف أو أي مراجع داخل اللجنة سواء متعلقة أو غير متعلقة بمادة الامتحان لمنع أي محاولة للغش، مؤكدا ضرورة انتهاء الكنترولات من أعمال التصحيح أولا بأول حتى يتسنى إعلان النتائج في أقرب وقت ممكن.

جاء ذلك، خلال تفقده عدد من لجان امتحانات كليات مجمع العلوم الإنسانية (المجمع النظري سابقا)، بحضور الدكتور عبدالعزيز قنصوه، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء ووكلاء الكليات.

وتابع "جابر"، سلامة أماكن لجان الامتحانات، وإنجاز أعمال الصيانة اللازمة لها، وتجهيز العيادة الشاملة بكل التجهيزات الطبية اللازمة لإسعاف أي حالات طارئة مع التشديد على تواجد عربة إسعاف ثابتة خارج اللجان، لنقل أي حالة مرضية إلى وحدة الاستقبال بمستشفى طلبة الجامعة.

كما أكد الدكتور هشام جابر، خلال جولته على هدوء اللجان وانضباطها، مع التصدي لأي محاولة للغش أو الإخلال بنظام اللجان.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة