راديو الاهرام

هشام سليم ينقذ التليفزيون السعودي من الشرط الجزائي وخسارة الإعلانات في "أرض النفاق"

3-5-2018 | 16:38
هشام سليم ينقذ التليفزيون السعودي من الشرط الجزائي وخسارة الإعلانات في أرض النفاق هشام سليم
سارة نعمة الله

استعانت شركة العدل جروب بالفنان هشام سليم لتصوير شخصية الدكتور ماضي التي يقدمها الإعلامي إبراهيم عيسى ضمن مسلسل "أرض النفاق" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك من أجل عرض العمل على شاشة التليفزيون السعودي.


وعلمت "بوابة الأهرام" أن الاستعانة بهشام سليم جاءت بعد علم التليفزيون السعودي بوجود إبراهيم عيسى ضمن أحداث العمل ما لم تعرفه من البداية مما جعلها ترفض شراءه بعد أن تم التعاقد عليه، ولأن التليفزيون السعودي لا يريد دفع الشرط الجزائي الذي يقدر بالملايين قرر فرض بطل جديد يلعب الدور حتى لا يخسر أيضًا حصيلة العوائد الإعلانية التي تم الاتفاق عليها في أولى تجاربه في بث الأعمال الدرامية على شاشته بعد سنوات من الانقطاع.


ومن المقر أن يتحمل التليفزيون السعودي نفقة المشاهد الجديدة  التى يقوم هشام سليم بتصويرها ضمن أحداث العمل، بديلا للإعلامي إبراهيم عيسي .


وحتى الآن لم يدخل الفنان هشام سليم لوكيشن العمل الذي من المقرر عرضه خلال أيام على شاشة التليفزيون السعودي بالتزامن مع حلول شهر رمضان حيث ينشغل الفنان بتصوير أحداث مسلسله "اختفاء"، ويصبح بدخول هشام سليم وجود نسختين من العمل إحداهما يذاع على شاشة قناة أون المصرية بوجود إبراهيم عيسى وأخرى بالفنان هشام سليم على شاشة التليفزيون السعودي.

مسلسل "أرض النفاق" من إخراج ماندو العدل ويلعب بطولته الفنان محمد هنيدي ودلال عبد العزيز وهنا شيحة وتم تقديمه من قبل كفيلم سينمائي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة