Close ad

جامعة الأهرام الكندية تشارك في إحياء الذكرى 55 لإنشاء منظمة الوحدة الإفريقية

30-4-2018 | 18:24
جامعة الأهرام الكندية تشارك في إحياء الذكرى  لإنشاء منظمة الوحدة الإفريقية  جامعة الأهرام الكندية
محمود سعد

تشارك، غدًا، الثلاثاء، جامعة الأهرام الكندية من خلال "نادي الطلبة الأفارقة"، بالتعاون مع مندوبية الاتحاد الإفريقي بالقاهرة، ومكتب الشباب الإفريقي بوزارة الشباب والرياضة، باحتفالية إحياء الذكرى الـ55 على إنشاء منظمة الوحدة الإفريقية، والتي تقام بمركز شباب الجزيرة.

موضوعات مقترحة

تأتي الاحتفالية بعد أيام من تدشين كلية الإعلام بالجامعة لما يعرف باسم "نادي الطلبة الأفارقة"، الذي يعد وحدة تدريبية، ونقطة التقاء لأبناء القارة السمراء من الطلاب، سواء الدارسين بمصر أو الطلاب الأفارقة بالخارج.

ويشارك نادي الطلبة الأفارقة في الفعاليات من خلال التغطية الإعلامية بأنواعها المتعددة، وذلك تماشيًا مع الرؤية التأسيسية للنادي في مجال تقديم الدعم الإعلامي للاحتفالات والمناسبات الإفريقية التي تقام داخل مصر، لتسليط الضوء عليها، رغبة فى تنمية الوعي الإفريقي.

ومن المتوقع حضور أكثر من 150 طالبًا ودبلوماسيًا إفريقيًا، بالإضافة إلى الجاليات الإفريقية بمصر.

ويتضمن الاحتفال، الذي يبدأ من التاسعة والنصف صباح غد، وحتى الثامنة مساءً، مهرجانًا رياضيًا، يشمل مباريات في كرة القدم وكرة السلة وسباقات عدو ومسابقات ترفيهية، ولأول مرة، تقيم المؤسسة الإفريقية لمرضي الكبد (ALPA) فحصًا وكشفًا طبيًا مجانيًا على الفيروسات الكبدية (C & B) على هامش فعاليات الاحتفال.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة