حـوادث

إخلاء سبيل شقيق الفنان حاتم جميل في واقعة الاعتداء عليه من "أولاد نعيمة"

30-4-2018 | 15:51

الفنان حاتم جميل

أحمد السني

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، إخلاء سبيل أحمد جميل، طالب بجامعة الأهرام الكندية، وشقيق الفنان حاتم جميل، في قضية تعرضه للاعتداء على يد 5 أشقاء بمنطقة بين السرايات في الدقي.


وكما أمر قاضي المعارضات بتجديد حبس شقيقين المتهمين بالاعتداء بالضرب على الطالب وإصابته بجروح قطعية خطيرة في الوجه والرأس.

كشفت تحقيقات نيابة الدقي أن المجني عليه أحمد جميل، 19 عامًا، فوجئ أثناء قيامه بنقل بعض المعدات من عقار مملوك لأسرته بمنطقة بين السرايات، إلى مقر شركة استيراد ماكينات التصوير الخاصة بهم في المنطقة ذاتها، بسائس جراج في المنطقة يوقف أحد العاملين معه في الشركة، ويمنعه من المرور في الطريق العام.

أضافت التحقيقات أنه نشبت مشادة كلامية بينهما، ما لفت انتباه أشقاء سايس الجراج، والمعروفون في المنطقة باسم "أولاد نعيمة" أثناء وجودهم في على المقهى المقابل لعمل شقيقهم، فهموا لنصرته، كل منهم يحمل سلاحا أبيض تنوع بين "سنج" وسيوف و"مطاوي"، ما دفع المجني عليه للركض نحو شركتهم خوفًا من بطش الأشقاء الخمسة به.

تابعت التحقيقات أن المتهمين اقتحموا مخبأه في مقر الشركة بعدما كسروا بابها، وضربوه ضربًا مبرحًا، وفي النهاية، شوهوا وجهه من الجانبين، ومقدمة رأسه، بجروح خطيرة باستخدام أسلحتهم البيضاء.

وقال أحد المتهمين في التحقيقات أن أحمد جميل أصابه بجروح في أماكن متفرقة من جسده، إلا أن تحريات الأجهزة الأمنية نفت أقواله.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة