محافظات

"مستريح" جديد بالفيوم يستولى على 635 ألف جنيه من 4 مواطنين

27-4-2018 | 13:18

صورة ارشيفية

الفيوم-ميلاد يوسف:

اتهم 4 مواطنين، من قرية قصر الباسل، بمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، موظف بشركة الفيوم لصناعات السكر، بالاستيلاء على مبلغ 635 ألف جنيه، بحجة استثمارها لهم في مجال التجارة، مقابل عائد شهري قيمته 15 %، بحسب بيان أمني، اليوم الجمعة.


كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من رئيس قسم مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الفيوم، بورود بلاغ للقسم، من كل من، "حسن أ." (48 عاما)، حاصل على معهد فني تجاري، و"صالح إ." (36 عاما)، عامل، و"رامي ج."، (30 عاما)، حاصل على دبلوم، و"عماد إ." (35 عاما)، حاصل على دبلوم، جميعهم يقيمون بإحدى قرى مركز إطسا، بأن "م.م.أ" (37 عاما)، سائق معدات ثقيلة، بشركة الفيوم لصناعات السكر، ومقيم بقرية بمركز إطسا، استولى على 635 ألف جنيه، على فترات مختلفة.

واتهم الشاكون، المتهم، بأنه وعدهم باستثمار هذه الأموال في مجالات التجارة بالمواد البترولية، والخردة، والملابس، والأجهزة الكهربائية، مقابل عائد شهري قيمته 15 % من قيمة المبالغ المودعة، واستيلائه عليها وامتناعه عن رد تلك المبالغ.

تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بتلقي الأموال من المجني عليهم وآخرين، وإعادة توزيعها على البعض منهم كأرباح، وأنه في الآونة الأخيرة عجز عن ذلك، أو إعادة رءوس أموالهم؛ لعدم تلقيه أية مبالغ من آخرين.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 2722 لسنة 2018 إداري مركز شرطة إطسا، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة