أخبار

‎بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع ومحافظة الدقهلية ‎لتبادل الخبرات

16-4-2018 | 13:30

توقيع بروتوكول التعاون بين العربية للتصنيع ومحافظة الدقهلية ‎لتبادل

مها سالم

‎قال الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن الدور التنموي للهيئة ومُشاركتها في المشروعات القومية بكافة محافظات الدولة مهم للغاية، مضيفًا أن خدمة ما بعد البيع تُمثل مسئولية مُستدامة تحرص الهيئة العربية للتصنيع عليها بكافة مشروعتها.


‎وأوضح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن الطريق الأمثل للتنمية لابد أن يتم بتضافر الجهود واستثمار كافة إمكانيات مؤسستنا الوطنية وفي مُقدمتها الهيئة العربية للتصنيع، مشيدًا بالتعاون الإيجابي والفعال معها في مجالات متنوعة، حيث تمتاز بالخبرات الفنية وتذليل أي عقبات في سبيل إنجاز كافة مجالات التعاون بالكفاءة المطلوبة وأعلي مستويات الجودة.

‎جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومحافظة الدقهلية بمقر الجهاز التنفيذي للهيئة.

‎أشار الفريق عبد العزيز سيف إلى أن الدور التنموي للهيئة يشمل جميع المحافظات ويتضمن مجالات متعددة، وأضاف أن هذا الدور نحرص عليه بالتعاون مع كافة مؤسستنا الوطنية إستغلالا للإمكانيات المتاحة بدون أن نحمل ميزانية الدولة أي أعباء مادية.

وأكد الشعراوي أهمية تنمية مواردنا وتحقيق التنمية من خلال الإستفادة من الخبرات والكفاءة بالهيئة العربية للتصنيع حيث تمتاز بالجودة وسرعة التنفيذ، موضحًا أن مشروع تطوير حديقة هابي لاند ورفع كفاءة المنطقة يتم وفقًا لأحدث الأساليب العلمية، كما نُدرس حاليا مشروعات أخري للتعاون مع الهيئة.

يُذكر أن مجالات التعاون بين الهيئة ومحاقظة الدقهلية قائم ومستمر في العديد من المجالات التنموية ومنها محطة للطاقة الشمسية بمدينة جمصة والعديد من مشروعات التعليم والمدارس والصحة وتطوير حديقة هابي لاند ورفع كفاءة العديد من الحدائق والطرق بمنطقة الكورنيش، بتكلفة تقديرية تصل إلى نحو 120 مليون جنيه بهدف إعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدينة المنصورة إلى سابق عهدها كعروس لمنطقة الدلتا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة