أخبار

"نقدر" أكبر ملتقى لتوظيف ذوي الإعاقة يوفر 2000 فرصة عمل بمشاركة 3000 شخص و40 شركة | صور

15-4-2018 | 03:32

ملتقى لتوظيف ذوي الإعاقة

هايدي أيمن

بالفعل، جاء عام 2018 فرصة وهدية لكل شخص من ذوي الإعاقة، الذي عانى طويلا من التجاهل والتهميش والصعوبة في الاندماج في المجتمع، والتعامل مع الناس، وتوافر فرص عمل له، مثله مثل أي مواطن، وبعد طول انتظار، أصبح هذا العام عام "تحدي الإعاقة"، وحرصت الدولة ومؤسساتها على الاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة بشكل جاد وسريع، وتنظيم الملتقى الكبير "نقدر" دليل على ذلك.


فقد انطلق أمس، السبت، ملتقى "نقدر" لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف الوظائف، وتقديم المنح أيضًا لهم من الساعة 11 صباحًا، وحتى الساعة 6 مساءً، بمقر الجامعة الأمريكية بالتحرير، وذلك بتنظيم المجلس القومي لشئون الإعاقة، وجمعية التطوير والتنمية، وبمشاركة 40 من الشركات والبنوك والمؤسسات.

وشهد الملتقى إقبالًا كبيرًا من الأشخاص ذوي الإعاقة، الذين حرصوا على المشاركة، والبحث عن فرص العمل المقدمة، من خلال التسجيل في الاستمارات، وشارك حوالي 3000 في الملتقى.

وقدم الملتقى أكثر من 2000 فرصة عمل للأشخاص ذوي الإعاقة، من بينهما الوظائف الإدارية، وخدمات العملاء، ومندوبو مبيعات، وغيرها من الوظائف المختلفة في شتى المجالات.

وبدأ الملتقى بالكلمات الترحيبية من نادر البطرواي، رئيس التنفيذي لشركة جوبزيلا للاستشارات العامة، ومحمد فاروق حفيظ، رئيس مجلس إدارة جمعية التطوير والتنمية، لبدء الملتقى بكلمات تحث وتشجع ذوي الإعاقة على التقديم بالوظائف، كما أن هناك بعضًا من الأشخاص ذوي الإعاقة، رووا تجاربهم في مجال العمل، وشجعوا ذوي الإعاقة على المشاركة، والاندماج في المجتمع، والتقديم في الوظائف.

واستمر الإقبال على الملتقى حتى الساعة 6 مساءً، ويعتبر ملتقى "نقدر" أكبر ملتقى لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة لجمعه أكبر عدد ممكن من الوظائف المختلفة من عدد كبير من المؤسسات والشركات والبنوك.


أكبر ملتقى لتوظيف ذوي الإعاقة


أكبر ملتقى لتوظيف ذوي الإعاقة


توظيف ذوي الإعاقة


توظيف ذوي الإعاقة

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة