أخبار

انطلاق فعاليات ملتقى لتدريب وتوظيف ذوى القدرات الخاصة بالجامعة الأمريكية.. غدًا

13-4-2018 | 15:31

المجلس القومي لشئون الإعاقة

ينطلق فعاليات ملتقى "نقدر"، لتدريب وتوظيف ذوى القدرات الخاصة، غدا السبت، في الحرم اليوناني، بالجامعة الأمريكية، بميدان التحرير.

ويسعى الملتقى، والذي يتيح العديد من الفرص للشباب من ذوي القدرات الخاصة للحصول على تدريبات ووظائف في أكبر الشركات، للتركيز على الجانب المعنوي من خلال مشاركة نماذج ناجحة ومؤثرة بالمجتمع من ذوي القدرات الخاصة، لعرض قصص نجاح ملهمة، تؤثر في النماذج الشابة ممن يقومون بالحضور.

يأتي هذا الملتقى، كمبادرة مقدمة من شركة جوبزيلا للاستشارات العامة، وجمعية التطوير والتنمية، حيث تقدم ما يزيد عن 2000 فرصة عمل وتدريب، بمشاركة أكثر من 20 شركة فى مختلف المجالات.

من جانبها، أعلنت شركة جوبزيلا، على الصفحة الخاصة بالملتقى على موقع "فيسبوك"، أنه تم فتح باب التسجيل للحضور المجاني للملتقى لذوى القدرات الخاصة؛ من خلال صفحة "نقدر" الخاصة بالمبادرة.

ومن جهته، قال المهندس أحمد رأفت، رئيس السوشيال ميديا بالملتقى، والذي سيتم تكريمه خلاله، إن هذا الملتقى الكبير يعد فرصة مهمة لذوى القدرات الخاصة في إيجاد فرصة تدريب أو عمل؛ حيث يشارك فيه العديد من الشركات التي تعرض فرص عمل وتدريب.

وأكد ضرورة الاهتمام بقضايا ذوي القدرات الخاصة ومساعدتهم في مواجهة تحديات العمل، والسعي نحو تنفيذ نسبة 5% المنصوص عليها فيما يتعلق بفرض العمل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة