Close ad

مصرع شخص وإصابة 5 في مشاجرة بسبب معاكسة فتاة شرق الإسكندرية

10-4-2018 | 12:07
مصرع شخص وإصابة  في مشاجرة بسبب معاكسة فتاة شرق الإسكندريةمشاجرة
الإسكندرية - أحمد صبري

لقي إستورجي سيارات مصرعه بطعنة مطواة من يد سباك لقيامه بمعاكسة شقيقته، فيما أصيب 5 آخرون، في المشاجرة التي حدثت بين أشقاء المتوفي ووالد وشقيق الثاني.

موضوعات مقترحة

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من مدير إدارة شرطة النجدة، بحدوث مشاجرة بعزبة عبد المنعم رياض، دائرة قسم شرطة سيدى جابر.

عقب ذلك، انتقلت قوة من الأمن لموقع المشاجرة، وتمكنت من ضبط أطرافها وبالفحص تبين حدوثها بين طرف أول كل من "ي ح س"، 19 عامًا، إستورجي، مصاب بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسري، وشقيقيه "م ج س"، 28 عامًا، حداد، مصاب بجرح طعني بالرقبة، و"ا ح س"، 28 عامًا، لحام، مصاب بجرح قطعي باليد اليمني، وبين طرف ثان كل من "م ع ز"، 60 عامًا، سباك، مصاب بكدمات بمختلف أنحاء الجسم، ونجليه "ع م ع"، 31 عامًا، سباك، مصاب بكدمات بمختلف أنحاء الجسم، و"ا م ع"، 26 عامًا، سباك، الطرفان جيران مقيمين بالعزبة محل البلاغ.

وتبين أن المشاجرة اندلعت بسبب قيام الأول بالتعرض بالقول لنجلة الرابع، وحدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما بالضرب، محدثين الإصابات المنوه عنها، وقيام الخامس بالتعدي على الأول بسلاح أبيض (مطواة)، كانت بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط طرفي المشاجرة، وتم نقل الأول لمستشفى سموحة الجامعي، وتوفي عقب وصوله المستشفى ونقل باقي أفراد الطرف الأول للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج وعينت الحراسة اللازمة عليهم.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط الأداه المستخدمة، وتحرر محضر جنح قسم شرطة سيدي جابر، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: