ثقافة وفنون

آخرهم شيرين وحسام حبيب.. هل أصبح "السوشيال ميديا" مأذون النجوم؟

7-4-2018 | 13:01

عمرو دياب وحسام حبيب وشيرين ودينا الشربيني

مدحت عاصم

سقط مجموعة من الفنانين مؤخرًا في فخ مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور لهم أثارت من جديد ما تم تداوله منذ فترة من شائعات عن علاقاتهم العاطفية.

وواجه عدد كبير منهم انتقادات لاذعة بسبب إخفائه وإنكاره لتلك الشائعات فى الوقت الذى كشفتها السوشيال ميديا من خلال بعض الصور التى تم تداولها.

وأعادت اليوم الصور المتداولة للفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربينى على مواقع التواصل الاجتماعى وهو يمسك بيديها في مركز تجاري شهير بدبي، الشائعات التى أثيرت من قبل عن علاقتهما ببعض، وواجه الفنانان انتقادات من جمهور السوشيال ميديا بسبب عدم إفصاحهما أو توضيح لتلك العلاقة، خصوصا أن " دياب" قد ذهب للشربينى منذ فتره أثناء تصويرها أحد المسلسلات لدعمها والتأكيد على علاقته الوطيدة بها بعد انتشار شائعات حول انفصالهما.

ومن جديد تعود شائعات زواج المطرب حسام حبيب بالمطربة شيرين، بعد أن جاءت الفنانة الخليجية بلقيس وغردت عبر موقع تويتر وقالت "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة، وأقول لك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا، يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا أجمل شيرين... بحبك أوي".

ونشر الإعلامى الخليجى ربيع هنيدى عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" صورة تجمع حسام وشيرين وعلق عليها قائلاً، "مبروك زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، فماذا تقولون للعروسين".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة