صحافة

بائعو الصحف يحتفلون بإشهارنقابتهم بالمنصورة

24-3-2012 | 22:12

الدقهلية - منى باشا
نظمت نقابة العاملين لبيع الصحف بمحافظة الدقهلية حفلا كبيرا لإشهار نقابتهم بإحدى القاعات بالمنصورة وسط حضور عدد من مديري توزيع الصحف ونشطاء سياسيين وأحزاب وحركات دعم مرشحي رئاسة.


وفى أجواء احتفالية قام صبري عبد العال نقيب العاملين بالصحف بالدقهلية بتسليم هدايا تذكارية وشهادات تقدير باسم النقابة لأقدم "الأمهات" في مهنة بيع الصحف بمناسبة عيد الأم.

تحدث عبد العال حول فكرة إنشاء نقابة خاصة بالعاملين بالصحف بعد خروج مجموعة البائعين من مظلة النقابة العامة لوسائل الإعلام التي "لم تقدم لهم شيئا برغم حاجة البائع إلي العديد من الخدمات" فكان اتفاق الجميع على السير في إجراءات تأسيس نقابتهم التي يستطيعون من خلالها تقديم الخدمات الصحية والتأمينية والمعاشات وغيرها من الخدمات المباشرة التي تضيف للبائع.

وحضر عدد من مسئولي توزيع مؤسسة "الأهرام" بمحافظة الدقهلية منهم محمد سلطان مدير التوزيع بالمحافظة وعبد الله الفرماوي ومفتش التوزيع أحمد ماهر، إضافة إلي عدد من مديري توزيع صحف الأخبار ودار التحرير والمصري اليوم.

كما حضر عدد من أعضاء حملتي دعم حمدين صباحي وخالد علي والاشتراكيين الثوريين واتحاد النقابات المستقلة.

يذكر أن نقابة العاملين لبيع الصحف بمحافظة الدقهلية تشكلت من صبري عبد العال نقيبا ونظمي جلال نائبا وعوض عقل أمينا للصندوق ومحمد شبانة السكرتير العام وعضوية كلا من خالد السيد مصطفي وخالد عبد الوهاب وسيد عبد الرءوف.## ##.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة