محافظات

محافظ كفر الشيخ يتابع المرافق العامة والحدائق والأسواق استعدادا لأعياد الربيع | صور

4-4-2018 | 14:44

متابعة المرافق العامة والحدائق والأسواق استعدادا لأعياد الربيع

كفرالشيخ - علاء عبدالله

تفقد حمدي محمود الحشاش، رئيس مركز ومدينة دسوق، حديقة الأسرة والطفولة، اليوم الأربعاء، استعدادا لاحتفالات الربيع وتنفيذا لتكليفات السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الحملات على المرافق وتحسين الخدمات للمواطنين، والتواصل معهم ميدانيا، حيث تم تجهيز وإعداد حدائق المدينة لاستقبال المواطنين بحيث تكون على الوجه اللائق طوال الاحتفال بأعياد شم النسيم ومتابعة تقليم الأشجار بمداخل ومخارج المدينة.

كما تمت مخاطبة شرطة المسطحات المائية والإنقاذ النهري، لتأمين شواطئ النيل وكذلك المراكب التي تقوم بالرحلات النيلية لزوار المدينة طوال فترة أعياد شم النسيم.

كما تم تشكيل غرفة عمليات بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، للتواجد الدائم بين المواطنين وعمل نوبتجيات طوال الـ24 ساعة خلال الاحتفال بعيد الربيع، لتلقي أي بلاغات وكذلك شكاوى الموطنين طوال اليوم والعمل على حلها فورا وعلى وجه الخصوص الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتقديم الخدمات للمواطنين والاهتمام بالنظافة العامة بجميع شوارع المدينة والوحدات المحلية القروية التابعة لمركز دسوق ورفع المخلفات من الحدائق والمنتزهات وشواطئ النيل أولا بأول.

كما تقرر إلغاء إجازات العاملين، في جميع إدارات المرافق بالمدينة (المياه والصرف الصحي والكهرباء والتموين والصحة والمواقف ومشروع السرفيس)، ومخاطبة مأمور قسم شرطة دسوق، باتخاذ الاحتياطات الأمنية وتشديد الرقابة على أماكن تجمعات المواطنين وعلى وجه الخصوص حدائق المدينة وشواطئ النيل والعمل على سرعة التصرف فيما يطرأ من وقائع وأحداث طوال فترة الاحتفال.

كما تم تشكيل لجان لمراقبة الأسعار ومداومة الرقابة الصحية على محلات الأسماك المملحة والجزارة، مع مضاعفة حصة الدقيق خلال هذا اليوم، وفتح نقاط إسعاف بجميع أنحاء المدنية وعلى وجه الخصوص بالشوارع التي يتكدس فيها زوار المدينة وجميع الحدائق وشواطئ النيل.

الجدير بالذكر، أنه تم استعداد هيئة السكة الحديد وشركات الأتوبيس لنقل الركاب من جميع أنحاء المحافظات الراغبين في الحضور لمدينة دسوق وعودتهم لمحافظاتهم بعد انتهاء يوم شم النسيم.


.


.


.


.


.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة