اقتصاد

رئيس "الدلتا" للسكر: نتيجة الانتخابات جاءت تعبيرا عن إرادة جموع المصريين

2-4-2018 | 23:32

الدكتور أحمد أبو اليزيد

قال الدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر، إن مشهد احتشاد المصريين فى الميادين بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنما يعبر عن وعي المصريين بخطورة المرحلة الفارقة التى تمر بها البلاد الآن، حيث يكتب التاريخ تحت رئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي سطور جديدة فى تقدم هذا الوطن.


وأضاف أبو اليزيد، أن النتيجة التى حصل عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي، جاءت تجسيداً واضحاً لمدى إخلاص وتمسك الشعب المصري برئيسهم، والتفافه حول القيادة الرشيدة، مشيرًا إلى أن المشهد الآن يعبر عن واقع يظهر بوضوح حب وثقة جموع الشعب المصري في أنه الأحق والأولى بقيادة مصر في هذه المرحلة الحرجة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر، أن خروج المصريين للانتخابات في مظهر حضاري مشرف، أثبت للعالم كله أن المصريين عزفوا ملحمة رائعة في حب مصر، مؤكدًا أن نتيجة الانتخابات جاءت تعبيراً عن إرادة جموع المصريين، الذين أثبتوا للعالم وقوفهم بجانب دولتهم وتأييدهم للرئيس لاستكمال بناء الدولة المصرية الحديثة.

وقدم أبو اليزيد، خالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي على ولايته الثانية، مؤكدًا عزم المصريين على العمل، بكل قوة معه من أجل استكمال مسيرة التنمية ورفعة شأن الوطن.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة