أخبار

داكر عبد اللاه: الانتخابات الحالية تعد مرحلة فارقة في مسيرة مصر.. والتصويت واجب وطني

27-3-2018 | 14:17

المهندس داكر عبد اللاه

عصمت الشامي

قال المهندس داكر عبد اللاه مسؤول لجنة المجالس النيابية والمحلية فى حزب حماة الوطن، إنه يجب على كل المواطنين التعامل مع الانتخابات الحالية بحث المسؤلية الوطنية، فالانتخاب يعد واجب على كل فرد في المجتمع، ويظهر مدى وعي الشعب وتحضره وقدرته على اختيار قيادته.


وأكد عبد اللاه، أن الانتخابات الحالية تختلف عن سابقتها حتث تمثل مرحلة فارقة من عمر البلاد، وذلك في ظل ظروف معقدة اقتصاديا وأمنياً، ولكن هناك بعض المواطنين لا يقدرون الظروف الصعبة التي تحيط بالوطن، فيريدون الحصول على كل شيء من الوطن دون تقديم أي عطاء له، ولا يقدرون القيمة المشتركة التي يتقاسمونها معه.

وأوضح أن مفهوم الوطنيّة ينبغي أن يتحلّى به كلُّ إنسانٍ يعيش على تراب الوطن، فهو يحمل الكثير من المعاني، ويفرض على الإنسان الكثير من الواجبات والالتزامات؛ فالوطنيّة لا تعني الاستفادة من خدمات الوطن واستنزاف مقدّراته فقط، بل هي مفهوم يدلّ على حسّ الانتماء إلى الوطن والولاء له.

ودعا عبد اللاه فئة الشباب زيادة تمثيلهم في العملية الانتخابية، فهم وقود الحاضر ومستقبل مصر ويمتلكوا القدرة والقوة والطاقـة والحيوية التي تؤهلهم إلى أن يعطوا من أعمالهم وجهودهم وعزمهم وصبرهم ثمرات ناضجـة إذا ما ساروا على الطريق الصحيح المرسوم في اتجاه التنمية والتقدم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة